القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
يد الزمالك
يد الزمالك

الزمالك يخطف فوزًا قاتلاً من الأهلي ويواجه الترجي بنهائي بطولة إفريقيا لليد

أميرة أنور

2022-10-07T08:05:23+02:00

نجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك في التأهل إلى نهائي البطولة الأفريقية بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 26/25 في مباراة نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية التي تقام في دولة تونس الشقيقة وحتى التاسع من أكتوبر على صالتي الحمامات ونابل.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 13/13.

كان قد نجح الترجي التونسي في التأهل للمباراة النهائية بعدما حقق الفوز على الأفريقي التونسي بنتيجة 31/22 ليضرب موعدًا مع الزمالك في نهائي البطولة الذي يقام الأحد المقبل.

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعدما تخطى ريد ستار بينما صعد الزمالك بعدما تغلب على فريق كينشاسا الكونغولي.

وتواجد «رجال يد الأهلي» في المجموعة الثانية في البطولة إلى جانب فرق فلاورز البنيني وكينشاسا الكونغولي ووفاق عين التوتة الجزائري والترجي التونسي. 

وتواجد الزمالك في المجموعة الأولى التي تضم كلًا من: الزمالك – الأفريقي التونسي، فاب الكاميروني، ريد ستار الإيفواري – المولودية الجزائري.

وجاءت قائمة «رجال يد الأهلي» للبطولة كالتالي:‏

عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حُميد - محمد إبراهيم - عمر خالد «كاستيلو» - أحمد هشام «سيسا» - محسن رمضان - مهاب سعيد - عبد الرحمن فيصل - مصطفى خليل - إسلام حسن - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف - راؤول نانتس - أحمد خيري - إسلام راضي - سيف هاني - عمر سامي.

وتضم قائمة الزمالك في البطولة كلاً من:

كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان هتلر – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر بكار – مازن رضا - حسن قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – جيمس باركر.

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3901459
Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

 

 

مشاركة