القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
بطولة العالم للمسدس والبندقية
بطولة العالم للمسدس والبندقية

الرماية يضع اللمسات النهائية قبل افتتاح بطولة العالم للمسدس والبندقية

أميرة أنور

2022-10-07T08:39:13+02:00

يواصل الاتحاد المصري للرماية برئاسة حازم حسني من تجهيزاته استعداداً لاستضافة بطولة العالم لرماية المسدس والبندقية، على مستوى الرجال والسيدات والناشئين، والتي تستضيفها مصر للمرة الأولى في تاريخها.

وتقام البطولة تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتقام بطولة العالم، على ميدان الرماية العالمية في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال الفترة من 12 وحتى 28 أكتوبر المقبل بمشاركة عدد ضخم من الرماة من مختلف أنحاء العالم.

وقام حسني بصحبة الشركة المسوقة الحصرية للاتحاد بزيارة مسرح حفل افتتاح البطولة والتي سيقام 13 أكتوبر بالإضافة لمتابعة آخر الاستعدادات داخل ميادين الرماية بالمدينة الاوليمبية بالعاصمة الادارية الجديدة.

كان قد أكد حازم حسني رئيس اتحاد الرماية ان الفائز بالمركز الاول ببطولة العالم للرماية للمسدس والبندقية سيتأهل مباشرا لاولمبياد باريس المقبلة 2024 ولن ينتظر لأي من البطولات التي تقام كل عام والتى يتحصل عليها الرماة على نقط للتأهل للاولمبياد.

واشار حسنى ان بطولة كأس العالم تختلف اختلافا كليا عن بطولة العالم حيث ان كأس العالم تقام كل عام اما بطولة العالم تقام كل اربعة اعوام والتى يتأهل منها مباشرا الرماة الى الاولمبياد عكس بطولات كأس العالم والتى يتحصل منها الرماة على نقاط يتأهل من خلالها للاولمبياد على مدار الاربع سنوات.

وتنظم مصر بطولة العالم للمرة الأولى لرماية المسدس والبندقية والتى تستضيفها الفترة من 12 وحتى 28 اكتوبر الجارى  بميادين مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك بمشاركة عدد كبير من الرماه من مختلف أنحاء العالم.

وكان قد حضر حازم حسني اجتماعا موسعا مع  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة  للوقوف علي تفاصيل استضافة مصر لبطولة العالم لرماية المسدس والبندقية، وقد بحث وزير الشباب والرياضة استعدادات استضافة البطولة والاماكن المقترحة لاستقبال اللاعبين المشاركين، والإجراءات الوقائية التى سيتم اتخاذها للحفاظ على سلامة المشاركين بالاضافة الى اجتماعات مستمرة مع روابط الرياضية برئاسة الدكتور وليد الملاح الوكيل والمسوق الحصرى لاتحاد الرماية من اجل وضع الترتيبات النهائية لتنظيم هذه البطولة

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3901488
Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

 

 

مشاركة