طلعت زكريا
طلعت زكريا


إيمي طلعت زكريا تحيي الذكرى الثالثة لوفاة والدها «طباخ الرئيس»

محمد عصام

الجمعة، 07 أكتوبر 2022 - 08:44 م

في الذكر الثالثة لوفاته، شاركت إيمي طلعت زكريا متابعيها بصور لوالدها الفنان الراحل طلعت زكريا ، عبر حسابها الرسمي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وكتبت إيمي على الصورة: «اكتوبر ٢٠١٩ تاريخ لا ينسى الذكرى السنوية الثالثة، ٣ سنين فاتوا وانت مش معايا بجسمك، بس معايا بروحك انا مبسوطه ان ذكرى وفاتك صادفت يوم جميل هو نفس يوم المولد النبوى الشريف حاجه عظيمه».

وتابعت: «انا عارفه انك ف مكان جميل أوي وأحسن من هنا بكتير ربنا دايما بيطمنى عليك انت جميل اوى يا بابا وسايبلنا سيرة حلوة من بعدك وكل الناس بتحبك وبتدعيلك.. ربنا يرحمك ياحبيبى ف الجنه ونعيمها يارب انت وأمواتنا جميعا الفاتحة».

يذكر أن إيمي ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا، وضعت مقتنيات والدها الفنان الكوميدى طلعت زكريا بالمركز القومي للمسرح.

الجدير بالذكر أن إيمي طلعت زكريا، بدأت التحضيرات لفيلم "مجنون بيها" والوقوف على الخطوط العريضة لشخصيتها في العمل.

وتدور أحداث فيلم "مجنون بيها" في إطار كوميدي اجتماعي وهو من تأليف هيثم نبيل، وموسيقى تصويرية أحمد راجح، وإخراج عمرو زكي.

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة كضيف شرف في مسلسل "عودة الأب الضال" من بطولة بيومي فؤاد، وعبير صبري.

ومؤخرا الفنانة إيمى طلعت زكريا شاركت في حكاية "رق الحبيب"، من بطولة: أحمد فؤاد سليم، الفنان إيهاب فهمى ومروة عبد المنعم وشريف خير الله، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وتصل حلقاته إلى 45 حلقة، كل حدوتة تنقسم إلى 9 حلقات بنجوم ومؤلف ومخرج مختلفين.

أقرأ ايضاً - «تحت تهديد السلاح» عرض خاص في دبي 31 أكتوبر و3 نوفمبر للجمهور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة