القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
الدكتورة هبة قطب
الدكتورة هبة قطب

خبير قانوني: هبة قطب تبحث عن التريند.. وهذه قائمة التهم الموجهة إليها

بوابة أخبار اليوم

2022-10-07T09:15:15+02:00

كشف المستشار أيمن محفوظ، الخبير القانوني، تفاصيل التهم الموجهة إلى الدكتورة هبة قطب، استشاري العلاقات الزوجية، وذلك بعدما تحددت جلسة 16 أكتوبر المقبل لنظر الدعوى القضائية ضدها.

وقال "المفروض يكون فيه وقفة لهذه التصريحات الغربية والعجيبة التي تهدف إلى هدم الوطن وليس الأسرة المصرية، والتهم الموجهة ضد الدكتورة هبة قطب هو نشر أخبار كاذبة وهدم القيم الأسرية وقيم المجتمع والسب والقذف للرجل".

اقرا ايضا|هبة قطب: الراجل المصري ميبقاش لطيف إلا في الحرام|فيديو

واضاف"محفوظ" خلال مداخلة هاتفية  ببرنامج "أحلام مواطن" المذاع على فضائية على احد القنوات مساء اليوم الجمعة إن تصريح الدكتورة هبة قطب بأن "الرجل المصري ميبقاش دمه خفيف إلا في الحرام" هو إهانة للمرأة قبل الرجل المصري.

واستطرد "ربنا أمرنا بألا نفتش في الصدور ولكن نشوف الظاهر، وأنا أرى أن مثل هذه التصريحات لخدمة أعراض خاصة بها أو أغراض تأخذ عليها أجر عايزة الشو والشهرة ومش مهم الأسرة المصرية، الرجل المصري أهم عنصر من عناصر المجتمع".

وأردف "الدكتورة هبة قطب تبحث عن التريند بشكل أو بآخر رغبة في الحصول على مكاسب شخصية وهذا ما ستسفر عنه التحقيقات نوجه الشباب لعدم سماع هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن الشهرة".

وتابع "مش أول مرة تقول هذه التصريحات التي تهدم الوطن ومقصود بها هدم الوطن وهي دعوات مأجوزة، وهذه التصريحات أهانت الرجال والنساء كما سبق وأطلقت تصريحًا للفتيات بأنهم يفرطوا في غشاء البكارة لأنه ليس دليلًا على العفة أو الشرف".

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3901525
Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

 

 

مشاركة