القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

المصري يكشف مصير الصفقات الـ 10 بعد قرار إيقاف القيد

أحمد إسماعيل

2022-10-07T09:31:20+02:00

كشف النادي المصري عن مصير الصفقات التي أبرمها الفريق البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما قرر الاتحاد الدولي إيقاف القيد لمدة ثلاث فترات حال عدم دفع المستحقات المتأخرة للتونسي معين الشعباني.

وأشار مصدر داخل النادي أن الصفقات تم قيدها قبل إصدار أية قرارات من فيفا ، مؤكداً في الوقت نفسه أنه سيتم حل الأزمة نهائيا خلال الساعات القليلة القادمة قبل غلق باب القيد في العاشر من الشهر الجاري، وذلك بالتواصل مع المدرب التونسي للحصول على مستحقاته المالية.

وأكد مسؤولي النادي المصري عدم تلقي خطابات من فيفا بشأن إيقاف النادي البورسعيدي عن القيد بسبب شكوي مقدمة من التونسي معين الشعباني المدير الفني السابق للفريق.

وأكد مصدر داخل النادي أنهم في انتظار قرار الاتحاد الدولي بشأن الشكوى المقدمة من معين الشعباني ، لاتباع الإجراءات القانونية اللازمة سواء بالطعن علي القرار أو حل الازمة ودياً.

وتلقى النادي المصري صدمة بعدما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إيقاف النادي البورسعيدي عن القيد لمدة 3 فترات.

ونشر الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" الفيفا يقرر وقف القيد للنادي المصرى 3 فترات بسبب شكوى معين الشعباني .. القرار يبدأ تنفيذه بدءا من اليوم".

وكان التونسي معين الشعباني المدير الفني السابق للنادي المصري قد قدم شكوي ضد النادي البورسعيدي بسبب عدم حصوله علي مستحقاته المالية وفسخ التعاقد من طرف واحد وهو المصري.

وجاء نص خطاب الفيفا للنادي المصري في قرار سابق على أنه حال عدم سداد النادي الغرامة المُوقعة لصالح معين شعباني، والمقدرة بنحو 275 ألف دولار، خلال 45 يومًا من تاريخه سيتم منع النادى المصري من القيد لمدة 3 فترات قادمة.

وأشار المصدر أن أزمة مستحقات الشعباني كانت أيام اللجنة السباعية التي كانت تدير النادي قبل انتخاب المجلس الحالي برئاسة كامل أبو علي، حيث يتم التواصل مع المدرب التونسي لحل الأزمة بالتراضي. 

وتعاقد المصري مع 10 لاعبين جدد حتي الآن هم الحارس محمود جاد ، ومحمد دبش و مروان حمدي وعمرو سعداوي وحسين السيد وعمرو طارق والنيجيري أنتوني أُكبوتو والثنائي الجزائري الجديد عبد الرحيم دغموم وعماد الدين بوبكر ، بجانب الغاني فرانك اتوجا.

واستأنف الفريق البورسعيدي تدريباته أمس تحت قيادة ايهاب جلال المدير الفني خلال معسكره المغلق بالاسماعيلية في مستهل المرحلة الثالثة من مراحل استعداد الفريق للموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يلتقي الفريق البورسعيدي في مباراة ودية يوم الاثنين المقبل مع فريق رأس البر والذي يقوده فنيًا حسام غويبة ، وذلك قبل يوم واحد من مباراة الفريق أمام الجمارك والذي يقوده فنيًا محمد عاشور.

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3901535
Advertisements
a

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

Advertisements

 

 

مشاركة