كامل الوزير
كامل الوزير


كامل الوزير: استطعنا عبور الممر المائي لقناة السويس بمعدات وقوارب بدائية

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 07 أكتوبر 2022 - 11:56 م

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إن انتصار حرب أكتوبر مصدر فخر وقوة للمصريين، مقدمًا التهنئة للشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وتابع الفريق كامل الوزير: إرادة المقاتل المصري خلال حرب أكتوبر أبهرت العالم، مضيفًا: لا تنتقصوا من ملحمة أكتوبر بالتشكيك في النصر، قواتنا المسلحة عظيمة، والشعب المصري هو من صنع معجزة الانتصار.

اقرا ايضا|كامل الوزير: لولا تضحيات جيشنا كانت سيناء حتى الآن محتلة

وأضاف الرئيس السيسي، في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، في الذكرى التاسعة والأربعين للنصر العظيم الذي نحتفل به، أتوجه بالتحية للشعب المصري ولقواتنا المسلحة الباسلة، لشجاعتهم وبطولاتهم، ولشهدائنا الأبرار الذين جاهدوا بأرواحهم تحت راية هذا الوطن. 

وتابع السيسي: أتوجه أيضا في ذكرى هذا النصر المجيد، بتحية سلام إلى روح بطل الحرب والسلام، الرئيس الراحل أنور السادات، الذي خاض الحرب واثقا بالله وبعزيمة بني وطنه، ليحقق نصرًا عظيمًا سيظل برهانًا على إرادة وصلابة المصريين وتمسكهم بسيادة الوطن وكرامته.

وأضاف كامل الوزير، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامج الحكاية مساء اليوم الجمعة، عبر فضائية mbc مصر، أن مصر استعانت بأحد الكباري الجاهزة من دولة الجزائر الشقيقة، واستطعنا عبور الممر المائي لقناة السويس بمعدات وقوارب بدائية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة