حملات يومية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية  پالشرڨية
حملات يومية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية  پالشرڨية


حملات يومية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية  بالشرقية

سناء عنان

السبت، 08 أكتوبر 2022 - 03:43 ص

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارات المتابعة الميدانية والمتغيرات المكانية لتشكيل لجان دورية للمرور اليومي لرصد أي محاولة للبناء بدون ترخيص وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات دون تهاون سواء تعدي على أراضي زراعية أو أملاك دولة أو إستكمال أعمال بناء بدون ترخيص وفرض سيادة القانون على الجميع.

  فقامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعباسة بإزالة سور مخالف بقرية كفر أبو نجم بطول ٣٢م وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية بتنفيذ أكبر حملة إزالة في المهد لتعدي علي الأرض الزراعية حيث تم إزالة 24 مقبرة حديثة ومجهزة للبيع كمشروع إستثماري لدفن الموتى خلف جبانة الإبراهيمية على الطريق الدائري وقد تمت الإزالة كليا وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بغيته بإزالة هنجر بدون ترخيص من الصاج والكمر الحديد على مساحة 1000 متر بجوار المنطقة الصناعية التابعة للوحدة المحليه بغيته وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وتستمر الأجهزة التنفيذية والأمنية في تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة التعديات المخالفة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
اقرأ أيضا | محافظ الشرقية فى لقائه مع نقيب الصيادلة بالمحافظة: حريصون على النهوض بالخدمات الصحية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة