الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة


الأخبار المتوقعة ليوم السبت 8 أكتوبر 2022

بوابة أخبار اليوم

السبت، 08 أكتوبر 2022 - 07:39 ص

عواصم العالم.. يحتفل المسلمون في جميع أنحاء العالم بذكرى المولد النبوي الشريف.

القاهرة.. تنطلق الجلسة الثانية لمقرأة كبار القراء برواية ورش عن نافع المدني من طريق الشاطبية، في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا من مسجد سيدنا الحسين (رضي الله عنه) بالقاهرة، وذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقرآن الكريم.

القاهرة.. يستأنف نادي السينما المستقلة، الذي يقيمه المركز القومي للسينما، برئاسة المونتيرة منار حسني، فعالياته، في السابعة مساء، بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، حفلا لفرقة الإنشاد الديني، بقيادة المايسترو علاء عبد السلام، بمناسبة الذكرى العطرة للمولد النبوي الشريف، وذلك في الثامنة مساء، على مسرح الجمهورية.

الإسكندرية.. يقيم مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، حفلا لعازفة الفلوت الفنانة الدكتورة رانيا يحيى، في الثامنة مساء، بقاعة المسرح بالمركز، وذلك بمناسبة احتفالات وزارة الثقافة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وذكرى المولد النبوي الشريف.

القاهرة.. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، نظيره هلال الساحل السوداني، بذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الكويت.. يلتقي النادي الأهلي مع نظيره بيروت اللبناني، ضمن المجموعة الأولى للبطولة العربية للأندية لكرة السلة رجال المقامة بدولة الكويت


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة