حملات التموين
حملات التموين


شرطة التموين تتصدى لمحتكري الأرز وتضبط 1000 طن قبل زيادة أسعاره| فيديو  

أحمد عبدالوهاب

السبت، 08 أكتوبر 2022 - 11:09 ص

أحكمت الإدارة العامة لشرطة التموين، قبضتها على الأسواق، من خلال الحملات المكثفة على مدار الساعة، للتأكد من عدم المغالاة في أسعار السلع المقررة وتوافرها، وملاحقة المخازن والمصانع الغير مرخصة، التي تقوم بإنتاج منتجات تهدد صحة المواطنين، بالإضافة إلى التصدي لعمليات تهريب الأرز وححجبه عن الأسواق لرفع أسعاره، حيث وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكثيف جهود الحملات وإحكام السيطرة على كافة الأسواق.

ونجحت شرطة التموين، بقيادة اللواء محمد فتح الله مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين والتجارة، إحكام السيطرة على أسعار الأرز، تزامنًا مع موسم الحصاد، وكثرة عمليات التهريب، حيث نجحت الجهود في ضبط 17 قضية بمضبوطات بلغت 343٫710 طن «أرز شعير، 7 طن أرز أبيض».

وألقت الحملات بقيادة اللواء محمد رجائي وكيل الإدارة العامة لشرطة التموين، القبض المدير المسئول عن مخزن تابع لشركة إنتاج زراعي بمحافظة البحيرة، لتخزينه كمية قدرها 200 طن أرز شعير، محظور تداولها بقصد حجبها عن التوريد، للإتجار بها في السوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وتمكنت الحملات من ضبط مالك مضرب أرز بدون ترخيص بمحافظة كفرالشيخ، لتخزينه كمية قدرها 35 طن أرز شعير، محظور تداولها بقصد حجبها عن التوريد، للإتجار بها في السوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة .

ونجحت الحملات في ضبط مالك مخزنين لتجارة الحبوب والغلال بدون ترخيص بمحافظة البحيرة، لقيامه بتخزين كمية قدرها 400 طن أرز شعير، محظور تداوله خارج المنظومة، بقصد حجبه عن التوريد للإتجار به في السوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة