من ينقذ عصام؟
من ينقذ عصام؟


على باب الوزير| من ينقذ عصام؟

الأخبار

السبت، 08 أكتوبر 2022 - 07:41 م

أمنية شوقى 

عصام شاب مصرى بسيط يبلغ من العمر ٣٦عاماً حاصل على دبلوم صناعى لم يحصل على فرصة عمل ولأنه يعول أسرة قرر ألا ينتظر وخرج للعمل باليومية كغيره..

عمل «نجار مسلح» تزوج وأنجب وسارت الحياة على مايرام، وفجأة وبدون مقدمات وكما يقال أتت الرياح بما لا تشتهي السفن ووجد عصام  بين عشية وضحاها وتحت ضغط العمل لتوفير قوت أسرته أنه لا يستطيع الحركة ولا تقوى قدماه على السير أو حتى النهوض..

نقلته أسرته بمساعدة أهالى الخير إلى مستشفى الأقصر الدولي وتم توقيع الكشف الطبى عليه بمعرفة إخصائى المخ والأعصاب هناك والذى قرر أن حالته حرجة وتحتاج إلى تدخل جراحى فورى لأنه يعانى من انزلاق فى الغضاريف القطنية ابتداءً من الفقرة الأولى وحتى الخامسة ويحتاج إلى تركيب شرائح ومسامير وفعلا تم التدخل الجراحي نظراً لحالته السيئة وأصبح عصام طريح الفراش لا يقوى على العمل ويحتاج إلى العلاج وأسرته فى حاجة ماسة لتوفير احتياجات الحياة الأساسية خاصة أن أطفاله لا يزالون فى مرحلة التعليم الأساسى..

كيف ستعيش هذه الأسرة بدون مصدر رزق ؟ هذا ما فكر فيه  عصام و قرر أن يبعث باستغاثته لمسئولى وزارة الصحة لتوفير العلاج له على نفقة الدولة ومسئولى وزارة التضامن الاجتماعي لمنحه معاشاً لمساعدة أسرته على العيش حياة كريمة بعد أن فقدت مصدر دخلها الوحيد وبات طريح الفراش فهل يجد عصام مَن يحقق حلمه وينقذه؟ وعنوانه: قرية القارين- قوص- قنا 

إقرأ أيضاً|على باب الوزير.. هيئة «التأديب» الصحى!

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة