ليفربول تعادل مع برايتون 3/3 فى آخر لقاءات الدورى الإنجليزى
ليفربول تعادل مع برايتون 3/3 فى آخر لقاءات الدورى الإنجليزى


غدا.. صلاح يقود ليفربول أمام أرسنال فى قمة البريميرليج

الأخبار

السبت، 08 أكتوبر 2022 - 09:25 م

كتب محمد جمال جمعة:
عشاق الساحرة المستديرة حول العالم على موعد مع قمة كبيرة فى الخامسة والنصف مساء غدا بين آرسنال وليفربول على ستاد الإمارات معقل الآرسنال فى إطار لقاءات الجولة التاسعة للدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم .. وتسبق تلك المباراة مواجهة وست هام يونايتد مع فولهام فى الثالثة مساء وفى نفس التوقيت يلعب كريستال بالاس مع ليدز يونايتد .. وتختتم المباريات فى الثامنة مساء بين إيفرتون ومانشستر يونايتد.


يدخل آرسنال اللقاء بقيادة مدربه الإسبانى ميكيل أرتيتا برصيد 21 نقطة جمعها من 8 مباريات فاز خلالها بسبع مواجهات وهزيمة وحيدة بينما يمتلك ليفربول بقيادة الألمانى يورجن كلوب 10 نقاط جمعها من 7 مباريات ويمتلك مباراة مؤجلة محققا الفوز بمباراتين وتعادل فى أربع وخسر مباراة.

ويمنى آرسنال وعشاقه فى الاستمرار على تقديم المستويات المميزة التى يقدمها الفريق منذ بداية الموسم والتى يسعى من خلالها لاستعادة لقب البريميرليج الغائب عن خزائنه منذ موسم اللا هزيمة فى 2003 2004.. فى المقابل يدخل ليفربول اللقاء بقيادة يورجن كلوب بمعنويات مرتفعة نسبية بعد الفوز الهام الذى حققه الفريق الثلاثاء الماضى أمام رينجرز بدورى أبطال أوروبا على الرغم من التعادل المخيب للآمال الجولة الماضية بالبريميرليج أمام برايتون بنتيجة 33 .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة