أوليفر كان
أوليفر كان


شاهد لحظة سقوط أسطورة البايرن في المدرجات بعد هدف دورتموند القاتل

محمد أنور

السبت، 08 أكتوبر 2022 - 10:07 م

تمكن فريق بوروسيا دورتموند من خطف نقطة ثمينة بتعادل درامي في الوقت القاتل مع بايرن ميونخ (2-2)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد سيجنال ايدونا بارك، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الألماني.

وتسبب هدف تعادل بوروسيا دورتموند القاتل في صدمة لأسطورة ألمانيا والبارين السابق أوليفر كان، الرئيس التنفيذي للنادي البافاري، الذي كان يجلس بمدرجات ملعب المباراة، إذ تفاعل مع استقبال فريقه هدفًا بطريقة استثنائية.

وبدا على أسطورة بايرن الغضب العارم لحظة هدف دورتموند، لينفعل بشدة وينهض من على مقعده، قبل أن يحاول الجلوس مجددًا بعدها بلحظات.

لكن حارس بايرن ميونخ الأسبق انزلق من على المقعد، قبل أن يتمالك نفسه سريعًا، دون أن يتوقف عن التعبير عن غضبه الشديد من التعادل القاتل.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة مع اللقطة، حيث بدأ البعض في تداولها بطريقة ساخرة من أسطورة بايرن ميونخ.

وتقدم الفريق البافاري بهدفين عن طريق الثنائي ليون جوريتسكا وليروي ساني (د 33 و53)، قبل أن يسجل يوسوفا موكوكو وأنطوني موديست هدفين (د 74 و95).

وبهذه النتيجة، أبقى التعادل بايرن ميونخ في المركز الثالث برصيد 16 نقطة، يليه بوروسيا دورتموند (الرابع) بفارق الأهداف.

وجاء تشكيل بايرن ميونيخ، كالتالي: "مانويل نوير، بينيامين بافارد، دايوت أوباميكانو، ماتياس دي ليخت، ألفونسو ديفيز، ليون جوريتسكا، مارسيل سابيتسر، جمال موسيالا، سيرجي جنابري، ساديو ماني، ليروي ساني".

تشكيل بروسيا دورتموند: "ألكسندر ماير، نيكلاس زولي، ماتس هوميلز، نيكو شلوتيربيك، رافائيل جوريرو، جود بيلينجهام، إيمري تشان، صالح أوزكان، جوليان براندت، دونيايل مالين، يوسوفا موكوكو".

وشهد اللقاء تعرض مدافع فريق بايرن ميونخ "ألفونسو ديفيز" لإصابة قوية، بعد تدخل عنيف من الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند.

وتلقى الظهير الكندي ألفونسو ديفيز ضربة قوية في وجهه بقدم الإنجليزي جود بيلينجهام، أثناء محاولته إبعاد الكرة، قبل أن يبعدها لاعب البايرن برأسه.

وسقط ديفيز على أرض الملعب متألما في آخر دقائق الشوط الأول، قبل أن يتلقى العلاج من الطاقم الطبي، ويطلق الحكم صافرة النهاية.

ولم يستطع ديفيز إكمال المباراة، ليقرر مدربه جوليان ناجلسمان استبداله مع بداية الشوط الثاني، إذ دفع بالكرواتي جوسيب ستانيشيتش بدلا منه.

ونقل مدافع البافاري للمستشفى لاشتباه بإصابته ارتجاج في المخ.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة