أحمد موسى
أحمد موسى


أحمد موسى: «bbc» تمول حملات إعلانية للترويج لانهيار الجنيه

مصطفى أحمد

السبت، 08 أكتوبر 2022 - 11:09 م

استنكر الإعلامي أحمد موسى، ما يقوم به البعض من التشكيك في كل ما تقوم به مصر، معلقا «كل البلاد المستقرة ولكن هناك من لا يريد لمصر الاستقرار، وربنا يسلم ويحمي الجميع».

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، «حد يقدر يعمل مشروع والناس تطلع تتكلم «وريني حضرتك مين يقدر، هناك ناس تقف وتدعم كل إجراء يتاخد، وعندنا في مصر أي حاجة تتعمل الناس تهاجمها وتطلع حملات مغرضة».

وأردف موسى أنه كان اليوم في أحد الأماكن والتقى بمسئولي واحد من أشهر الماركات الإيطالية العالمية، مردفا «الناس عرفوه بي وبرنامجي وانتشاره في الوطن العربي وكلامنا عن مصر».

وأكد الإعلامي أحمد موسى، «تستغرب من كلام الرجل عن مصر وهو ملياردير محلاته في كل دول العالم»، مشيرا إلى أن مصر تحتاج للكل، وقامت بتعب وشقى أولادها كي تقف على أقدامها.

واستطرد أن هناك من «يقف على الوحدة» لمصر، ويشكك في كل ما يحدث، وهذا لم يحدث إلا بعد يناير وإن كانت موجودة من قبل ولكنها زادت بعد ذلك التاريخ.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن حملات التشكيك سوف تزداد، ولكن هنا المواطن عليه مسئولية وليس الرئيس،  مردفا كل كلمة بتتشاف، والناس في الخارج تتحدث عن مصر وتقول علمتنا وعملت لنا كذا وكذا وكذا».

وأوضح أن هناك أناس من أستراليا يقول إنهم يجدون مصر حاجة تانية كلما ترددوا عليها، موضحا أن مصر هي الباقية، ولن تتوقف الشتيمة والتشكيك في مصر ليل ونهار.

وأشار إلى أن هناك شغل إستراتيجي يتم وأجهزة تعمل ولن يتركوا مصر والمصريين في حالهم، ولن يريدوا لهم الاستقرار ويرغبون في عودتها 100 عام للوراء، ويبكون من الإنجازات التي تتم والمشروعات الجاري تنفيذها لخدمة الناس.

وشدد الإعلامي أحمد موسى، أن هذا وقت الانحياز الكامل للدولة المصرية، وهدفنا بلدنا مصر، وأصعب لحظات تمر على الدنيا كلها في الوقت الحالي.

واستطرد أن هناك انهيار في الجنيه الإسترليني بقيمة 22 % أمام الدولار، ولكن قناة «bbc»، عملت تقرير ممول عن الجنيه المصري من أجل أن يلقى رواجا ويصل لأكبر عدد من القراء مردفا «هي دي صحافة ولا مهنية».

واختتم موسى، أنه لا يجرؤ أحد أن يكتب في قناة «bbc»، عن انخفاض الإسترليني، أو أي عملة أخرى شهدت انخفاض مثل اليورو، ولكن الإرهابيين الخونة حاليا موجودين في بريطانيا،  لتنفيذ أجندة أجهزة الاستخبارات الأجنبية ومن يمولهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة