مدرب فلامبو مومزيلو ماديتش
مدرب فلامبو مومزيلو ماديتش


مدرب فلامبو البوروندي: لن ندافع أمام الزمالك

حسام عبدالعظيم

الأحد، 09 أكتوبر 2022 - 12:51 ص

تحدث مومزيلو ماديتش المدير الفني لفريق فلامبو البوروندي عن مواجهة الزمالك المقرر لها اليوم ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال ماديتش في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "قمنا باستعدادات جيدة ونحاول أن نقدم أفضل صورة ممكنة أمام الزمالك، المواجهة ستكون صعبة جدا ولكن كرة القدم فيها كل شئ وسنحاول بقدر الإمكان أن نتخطى عقبة الزمالك، وإذا تخطيناه هذا سيكون مفاجأة، وإذا لم نتخطاه ستكون مواجهته خير إعداد للكونفدرالية".

وواصل: "الزمالك لا يملك فقط شيكابالا وأحمد مصطفى زيزو، بل لديه مجموعة من اللاعبين المميزين، ولن نتجه للدفاع أمام الزمالك، نحن نريد تقديم مباراة جيدة بغض النظر عن اسم المنافس".

وختم حديثه قائلا: "قرار إقامة المباراتين في مصر ليس قراري ولكن قرار الإدارة ودوري أن أجهز اللاعبين بالشكل الأمثل في أي ظرف، وفيريرا مدرب الزمالك مدرب اسمه عالمي ومشهور، وهذه أول مرة أواجهه".

ويحل الزمالك ضيفًا على فلامبو دو سنتر البوروندي مساء اليوم الأحد في السابعة مساء على ملعب برج العرب .

وكان فلامبو البوروندي وافق على نقل مباراة الذهاب بين الفريقين من تنزانيا لتقام في مصر بعد تقدم الزمالك بعرض لبطل بوروندي لاستضافة مباراة الذهاب في مصر.

ومن المقرر أن تقام مباراتي الذهاب والعودة أمام بطل بوروندي باستاد الجيش ببرج العرب بسبب أعمال الصيانة التي يشهدها ستاد القاهرة الدولي.

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من: 

حراسة المرمى:  محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي .

خط الوسط: محمد أشرف"روقا" - زكريا الوردي - يوسف إبراهيم اوباما" - سيف جعفر - محمد حسام "بيسو" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو" - إبراهيما نداي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري  - يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.

ويغيب عن الأبيض كل من محمود حمدي " الونش" وعبد الله جمعة ونبيل عماد دونجا للإصابة ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وإمام عاشور لعدم الجاهزية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة