صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


فروع البنوك المصرية تستأنف عملها اليوم بعد انتهاء إجازة القطاع المصرفي

شيماء مصطفى

الأحد، 09 أكتوبر 2022 - 11:07 ص

استأنفت جميع البنوك العاملة في مصر، والتي يبلغ عددها نحو 38 بنكا تمتلك ما يتجاوز الـ 20 ألف ماكينة صراف آلي على مستوى الجمهورية، عملها اليوم الأحد 9 أكتوبر ، بعد انتهاء اجازة القطاع المصرفي أمس السبت.

وقرر البنك المركزي المصري، تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر، بدءا من يوم الخميس 6 أكتوبر 2022، بمناسبة عيد القوات المسلحة (السادس من أكتوبر) واستمرت الاجازة حتى أمس السبت.    

ووجه البنك المركزي المصري، البنوك المحلية بزيادة تغذية ماكينات الصراف الآلي ATM ومتابعة عمل ماكينات الصراف الآلي لمواجهة أى أعطال قد تطرأ عليها خلال إجازة البنوك.

اقرا ايضا :البنوك المصرية إجازة بدءًا من اليوم وحتى هذا الموعد

وأكدت البنوك العاملة في مصر، والتي يبلغ عددها نحو 38 بنكا تمتلك ما يتجاوز الـ 20 ألف ماكينة صراف آلي على مستوى الجمهورية، أنه يتم تغذية ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية، بالأموال على مدار اليوم لخدمة المواطنين لتوفير النقود اللازمة لعمليات السحب التي يقوم بها المواطنين، وحاملي البطاقات «ATM»، خلال إجازة القطاع المصرفي.

كما تقوم البنوك العاملة فى السوق المحلية، بزيادة عمليات تزويد ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة، لخدمة احتياجات المواطنين لتوفير النقد الكاش خلال إجازة القطاع المصرفي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة