فيلم فضل ونعمة
فيلم فضل ونعمة


فيلم «فضل ونعمة» يحقق مليون جنيه جديدة إلى إيرادات السينما اليومية

سلمى خالد

الأحد، 09 أكتوبر 2022 - 11:24 ص

تألق فيلم "فضل ونعمة" من جديد وبدأت إيراداته بدورالسينما المصرية والتزايد بشباك التذاكر من جديد، بعد نحو 5 أسابيع ظلت الإيرادات اليومية لأي فيلم سينمائي في دور العرض المصرية أقل من مليون جنيه، رغم طرح أفلام جديدة بشكل مستمر.

وكانت آخر فيلم تخطت إيراداته اليومية مليون جنيه "تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، إذ حقق يوم 19 أغسطس الماضي 1,067,864 جنيها، ومنذ ذلك اليوم ظلت الإيرادات اليومية لكل فيلم أقل من مليون جنيه.

وحقق فيلم "فضل ونعمة" إيرادات في اليوم الثاني من عرضه 1,179,462 جنيها، وارتفعت في اليوم الثالث إلى 1,308,359 جنيها، حسبما أكد مدير التوزيع السنيمائي محمود الدفراوي، ليصل مجموع إيراداته في 3 أيام إلى نحو 3 ملايين جنيه.

ويجمع فيلم "فضل ونعمة" النجمين هند صبري وماجد الكدواني، في تجربة كوميدية جديدة، ومعهما محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، وتأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

احتل فيلم "فضل ونعمة" المركز الأول، بطولة الفنانة هند صبري والفنان ماجد الكدواني، إخراج رامي إمام، بعد تحقيقه مليونا و308 آلاف و359 جنيها.

وجاء في المركز الثاني فيلم "كيرة والجن" محققا 156 ألفًا و907 جنيهات، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، بطولة كريم عبدالعزيز وهند صبري وسيد رجب.

وفاز بالمركز الثالث فيلم "تسليم أهالي" بعد تحقيقه 115 ألفًا و438 جنيها، وهو من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، الراحلة دلال عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، إخراج خالد الحلفاوي.

وحصل فيلم "أشباح أوروبا" على المركز الرابع، بطولة الفنانة هيفاء وهبي والفنان أحمد الفيشاوي، محققا 106 آلاف و968 جنيها.

أما المرتبة الخامسة فكانت من نصيب فيلم "عمهم"، إذ حقق 96 ألفا و976 جنيها، إخراج حسين المنباوي، بطولة محمد إمام، رياض الخولي، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

وكان المركز السادس من نصيب فيلم "بحبك" والذي حقق 61 ألفًا و924 جنيها، تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، ويشارك في العمل هنا الزاهد، حمدي الميرغني وهدى المفتي.

أقرأ أيضا|روجينا في أحدث ظهور مع أشرف زكي عبر «إنستجرام»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة