تامر حسني
تامر حسني


24 نوفمبر.. تامر حسنى يحيى حفلاً غنائيًا فى الكويت

سلمى خالد

الأحد، 09 أكتوبر 2022 - 12:50 م

يستعد النجم تامر حسني لإحياء حفل غنائي، في دولة الكويت يوم 24 نوفمبر المقبل، ويقدم خلاله باقة مميزة من أشهر أغنياته وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية.

الفنان تامر حسنى يعرض له حاليا فيلم "بحبك"، والذي تشارك فى بطولته هنا الزاهد  ، وحقق نجاحا كبيرا بقائمة إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى.
وتدور أحداث "بحبك" حول حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط قلبه بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.
ويعد فيلم "بحبك"، هو أولى التجارب الإخراجية لـ تامر حسني، وهو من تأليفه وبطولته أيضا، ويشارك في بطولته حمدى المرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وتميم عبده.

وحقق تامر حسني من خلال فيلم "بحبك" أكثر من 50 مليون جنيه في شباك التذاكر المصرى خلال فترة عرضه، كما حقق الفيلم إيرادات غير مسبوقة فى دول الخليج وأمريكا ولندن وكندا.

فيلم "بحبك"، يشهد أول تجارب تامر حسنى الإخراجية فى السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك فى بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وقدم تامر حسنى العام الماضى فيلم "مش أنا" وهو فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، وشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، واسما سليمان محمد الجوهرى بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، والسعودى فايز المالكى وعصام السقا.

أقرأ أيضاً|اختيار فيلم "4 حيطان" للعرض في مهرجان البحرين السينمائي

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة