عروس الإسماعيلية
عروس الإسماعيلية


«عروس الإسماعيلية».. سنة أولى «ضرب» 

أحمد عبدالوهاب

الأحد، 09 أكتوبر 2022 - 06:44 م

ثمانية أشهر مرت على قصة «عروس الإسماعيلية»، التي كانت حديث وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، التي ضجت بعد تداول فيديو لعريس يعتدي بالضرب على عروسته «ليلة الزفاف»، وتوالت التعليقات الغاضبة من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ردًا على السلوك السيء للعريس. 

اقرأ أيضا | نزفت من بطنها 15 يوما.. التفاصيل الكاملة لتعذيب «عروس الإسماعيلية» |فيديو

وسلطت وسائل الإعلام الضوء بشكل كبير على الواقعة، وتم إجراء مداخلات هاتفية مع العروسين وأسرتيهما، وانتهى الأمر بالصلح، ومرت الأيام وتعدى العريس على زوجته مرة أخرى، ولكن بطريقة وحشية، مما دفعها لتقديم بلاغ ضده. 

 

وروت «مها» في بلاغها تفاصيل أشهر العذاب التي عاشتها مع زوجها «الفكهاني»، وما تعرضت له من سب وضرب، ظهرت آثاره على وجهها، الذي اختفت منه البسمة، وتحولت الضحكة لدموع وآلام. 

 

وكان قسم شرطة ثان الإسماعيلية، قد تلقى بلاغًا من إحدى سيدة تدعى «مها» مقيمة بدائرة القسم، بقيام زوجها بالتعدي عليها بالسب والضرب، وإحداث إصابتها بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، لوجود خلافات زوجية بينهما، والسابق تداول مقطع فيديو له أثناء التعدى على زوجته خلال حفل عرسهما، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك». 

 

عقب تقنين الإجراءات، تم استدعاء المشكو فى حقه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة