زيزو
زيزو


للمرة الـ 16 تواليا.. زيزو يصنع أو يسجل للزمالك

أميرة أنور

الأحد، 09 أكتوبر 2022 - 08:22 م

واصل أحمد مصطفى زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشوار التألق مع فريقه خلال مباراة فلامبو البوروندي، المقامة باستاد الجيش ببرج العرب في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح زيزو في صناعة هدف تقدم أبناء ميت عقبة على الفريق البوروندي في المباراة المقامة الآن في ستاد برج العرب.

ليواصل زيزو مساهمته في أهداف الزمالك سواء كان مسجلًا أو صانعًا للمباراة السادسة عشر على التوالي.

وتشير النتيجة الآن إلى تقدم الزمالك بهدف دون رد سجله حسام عبد المجيد وجاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك وسيطر عل مجريات الأمور، في حين اعتمد الفريق البوروندي على تأمين دفاعاته واللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة الرابعة عشرة أهدر إبراهيما نداي فرصة تسجيل الهدف الأول للزمالك من رأسية علت العارضة.

وفي الدقيقة 20 توغل أحمد مصطفى " زيزو" داخل منطقة جزاء فلامبو وسدد كرة قوية اصطدمت بدفاع الفريق البوروندي وعلت العارضة، بعدها سدد إبراهيما نداي كرة قوية من داخل منطقة جزاء المنافس علت العارضة.

وشهدت الدقيقة 36 أخطر فرصة للزمالك عن طريق إبراهيما نداي بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة جزاء الفريق البوروندي ليسددها لكن الدفاع ينقذ الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى.

وكثف الزمالك محاولاته الهجومية حتى نجح حسام عبد المجيد في تسجيل هدف التقدم لأبناء ميت عقبة في الدقيقة 42 من ضربة رأسية بعدما تلقى عرضية متقنة من زيزو لينتهي الشوط الأول بتقدم بطل مصر بهدف دون رد.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى : محمد عواد 

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح 

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - زكريا الوردي - عمر جابر - أحمد مصطفى" زيزو" - إبراهيما نداي

خط الهجوم : سيف الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومصطفى الزناري وسيد عبد الله "نيمار" ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي ويوسف إبراهيم "اوباما" وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة