محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم


عبد المنعم: تغلبنا على الظروف الصعبة أمام المنستيري.. والفوز يمنحنا ثقة كبيرة

محمد السيد

الأحد، 09 أكتوبر 2022 - 08:58 م

أبدى محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته البالغة بتحقيق الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي، وتسجيله هدف الفوز في الثواني الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب مصطفى بن جنات في مدينة المنستير في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد المنعم عقب المباراة: «تغلبنا على الظروف الصعبة للمباراة، فأرضية الملعب لم تكن جيدة وكذلك أقيمت المباراة في الثالثة عصرًا، ولكننا نجحنا في تحقيق الفوز رغم ذلك لأننا كنا في قمة تركيزنا. نتمنى أن نواصل تحقيق الانتصارات لكي نحصد لقب البطولة وأن يكون الموسم جيدًا بالنسبة إلينا وننافس على كل البطولات». 

وتابع قائلًا: «الفوز في مباراة اليوم يمنحنا ثقة كبيرة. نعمل بجد من أجل إسعاد جماهيرنا التي تستحق الفوز بكل البطولات. لدينا إصرار كبير هذا الموسم على المنافسة بقوة وجميع اللاعبين يركزون بشدة. ومستر كولر يقوم بعمل كبير مع الفريق وهو مدرب كبير». 

وأردف عبد المنعم قائلًا: «الفريق تعرض لضغوطات كبيرة على المستوى البدني بسبب تلاحم المباريات في المواسم الماضية ولكننا نحاول أن نجتهد ونقدم أفضل ما لدينا. الروح جيدة للغاية بين جميع اللاعبين سواء من يشارك في المباريات أو من يجلس على مقاعد البدلاء، وهذا ما ظهر بوضوح في لحظة الاحتفال بهدف الفوز».

وحقق الأهلي الفوز على الاتحاد المنستيري، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول، ولكن بدون أي خطورة على مرمي الاتحاد المنستيري، سوي في كرة واده عن طريق برونو سافيو وتصدي لها حارس الفريق التونسي.

وفي الشوط الثاني نزل الاتحاد المنستيري المباراة بضغط على الأهلي، ولكن بدون خطورة على مرمي محمد الشناوي.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، سجل محمد عبدالمنعم هدف الفوز للأهلي في مرمي الاتحاد المنستيري.

وكان الأهلي دخل المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

في الدفاع: محمد عبدالمنعم  ومحمود متولي وأكرم توفيق وعلي معلول.

في الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وبرونو سافيو وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر.

في الهجوم: شادي حسين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة