بعثة الأهلي
بعثة الأهلي


بعثة الأهلي تشكر السفير المصري في تونس 

محمد السيد

الأحد، 09 أكتوبر 2022 - 09:05 م

وجه العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، رئيس بعثة فريق الكرة في تونس، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، الشكر إلى السفير إيهاب فهمي سفير مصر في تونس، على جهوده الكبيرة والعمل على توفير كافة سبل الراحة لفرق النادي أثناء وجودها في دولة تونس الشقيقة.

وبذلت السفارة المصرية في تونس جهودًا كبيرة خلال الأيام الماضية في تسهيل مهمة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وقامت بتذليل كل العقبات.

وحرص سفير مصر في تونس إيهاب فهمي على زيارة بعثة فريق كرة القدم اليوم بمقر إقامتها في سوسة لدعم الفريق قبل مواجهة الاتحاد المنستيري، حيث استقبله العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، رئيس البعثة. 

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تونس مساء اليوم في طريقها للقاهرة، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب  بين الأهلي والاتحاد المنستيري في السادسة مساء السبت المقبل 15 أكتوبر.

وكان الأهلي حقق الفوز على الاتحاد المنستيري، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول، ولكن بدون أي خطورة على مرمي الاتحاد المنستيري، سوي في كرة واده عن طريق برونو سافيو وتصدي لها حارس الفريق التونسي.

وفي الشوط الثاني نزل الاتحاد المنستيري المباراة بضغط على الأهلي، ولكن بدون خطورة على مرمي محمد الشناوي.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، سجل محمد عبدالمنعم هدف الفوز للأهلي في مرمي الاتحاد المنستيري.

وكان الأهلي دخل المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

في الدفاع: محمد عبدالمنعم  ومحمود متولي وأكرم توفيق وعلي معلول.

في الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وبرونو سافيو وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر.

في الهجوم: شادي حسين.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة