يونيون برلين
يونيون برلين


يونيون برلين يواصل الإبهار.. ماذا تعرف عن متصدر الدوري الألماني

محمد أنور

الأحد، 09 أكتوبر 2022 - 10:40 م

خطف فريق يونيون برلين الأنظار واهتمام وسائل الإعلام، في ظل انطلاقته الرائعة والمبهرة هذا الموسم، ببطولة الدوري الألماني "بوندسليجا".

وعاد يونيون برلين مؤخرًا لصدارة ترتيب الدوري الألماني، عقب فوزه على شتوتجارت 1-0 اليوم الأحد، في الجولة التاسعة من المسابقة.

ويدين يونيون برلين بالفضل في هذا الفوز للاعبه بل جاكيل الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76.

ويتصدر يونيون برلين تحت قيادة مديره الفني السويسري أورس فيشر، برصيد 20 نقطة، بفارق نقطتين أمام أقرب منافسيه، حيث حقق حتى الآن ستة انتصارات وتعادل مرتين وخسر مباراة.

وكان يونيون برلين ذاق مرارة الخسارة الأولى هذا الموسم بسقوطه على ملعب أينتراخت فرانكفورت، بهدفين دون مقابل، في المرحلة الثامنة من الدوري الألماني.

وقدم يونيون برلين نتائج لافتة في الجولات الأربع الأولى للبوندسليجا، ما جعل الإعلام الألماني يرشحه لتكرار الموسم الأسطوري لفريق ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز، حينما توج باللقب عام 2016، في مفاجأة من العيار الثقيل.

وحقق يونيون برلين أكبر انتصار في تاريخه الصغير بالدوري الألماني، الذي بدأ عام 2019، وهو أحدث علامة على مدى التحسن الذي طرأ على أداء لاعبيه، لكنهم يرسخون أقدامهم على أرض الملعب.

ولم يتمكن يونيون برلين في تحقيق الفوز للمرة الأولى على بايرن ميونخ خلال المواجهة السابعة بين الفريقين، حيث كان الفريق البافاري حقق 4 انتصارات مقابل تعادلين.

وفي خلال مشاركة يونيون برلين ببطولة الدوري الأوروبي، يحتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 3 نقاط.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة