أحمد سيد غريب
أحمد سيد غريب


لاعب الأهلي المعار للاتحاد السكندري يعتذر لزعيم الثغر وجماهيره 

أشرف عبدالمنعم

الأحد، 09 أكتوبر 2022 - 10:45 م

وجه أحمد سيد غريب لاعب الأهلي والمعار لفريق الاتحاد السكندري رسالة لمحمد مصيلحي رئيس النادي السكندري وجماهير زعيم الثغر وذلك عقب الإنتقادات التي وجهت له بعد تصريحات التلفزيونية الأخيرة.

وكتب اللاعب عبر صفحته الشخصية: الي السيد محمد مصيلحي رئيس الكيان الكبير نادي الاتحاد السكندري العريق وجماهير سيد البلد العاشقه ".

 وأشار :"  هناك إيضاح واعتذار لكل ماهو سكندري انا يشرفني تواجدي بنادي وكيان كبير مثل الاتحاد السكندرى وانا حاليا لاعب في صفوفه واكن كل تقدير واحترام لرئيسه وجلس ادارته وجماهيره العظيمة التي كانت من الأسباب الرئيسيه التي جعلتني انتقل اليه دون قيد اوشرط وافضله عن انديه أخرى ".

وتابع :"واعتذر عن سوء الفهم او اذا خانني التوفيق في التعبير وايضا بكائي ليس من أجل انضمامي لكيان كبير مثل الاتحاد والذي يتمنى اي لاعب في مصر ارتداء التيشيرت الأخضر والبكاء كان لفراق الأصدقاء والمكان الذي تربيت فيه فقط واتعهد ببذل أقصى جهد وطاقه من أجل اسعاد جماهير زعيم الثغر وتقبل الاعتذار.

وكان أحمد سيد غريب لاعب الأهلي المعار للاتحاد السكندري تسبب في استياء وغضب جماهير الأخضر بسبب تصريحاته في أحد البرامج التلفزيونية التي أفرط خلالها في الحديث عن ناديه السابق  كما صرح بأنه كان يبكي وهو يوقع للانتقال إلى الاتحاد السكندري وهو ما أغضب الجماهير واعتبرته استهتار بالنادي ومحبيه.

يذكر أن غريب أنتقل لصفوف الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة من الأهلي خلال المبركاتو الصيفي الجاري.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة