إزالة التعديات
إزالة التعديات


إزالة 25 حالة تعدي بمساحة بمركز ومدينة فايد بالإسماعيلية 

محمد عبادي

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 - 03:23 ص

استعرض اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية اليوم الجهود التي تقوم بها الوحدات المحلية بالتنسيق و التعاون التام مع قوات إنفاذ القانون لإزالة أية تعديات في المهد و عدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة و الأراضي الزراعية مرة أخرى. 

أسفرت الحملة عن إزالة عدد حالتين تعدي بمساحة ١٦٠ متر مربع بولاية المحافظة، وإزالة عدد ٢٣ حالة تعدي بمساحة ٣٧٠٢متر مربع بولاية الري. 

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أراضي أملاك الدولة و عدم التهاون في إزالة أيَّة مخالفات من شأنها التعدِّي على الأراضي الزراعية و أراضي أملاك الدولة وفرض هيبة الدولة و اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من تسول له نفسه القيام بتلك المخالفات. 

اقرأ أيضا|استجابة للمواطنين.. تركيب مطبات صناعية للحد من الحوادث بالإسماعيلية

جاء ذلك ضمن المرحلة الثالثة من الموجة ٢٠ لإزالة التعديات و التي انطلقت منذ ١٣ أغسطس الماضي، و حتى ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٢ على ثلاث مراحل. وقامت الوحدة المحلية لمركز و مدينة فايد، اليوم الأحد، بحملة مكبرة لإزالة تلك التعديات و ذلك بحضور قوات الشرطة و المرافق و الحماية المدنية و كافة الأجهزة بالمركز و المدينة. 
 

و قد قام المتعدون ببناء أسوار و مباني غير مكتملة و غير مأهولة بالسكان و على الفور تمكنت الأجهزة المعنية بإزالة كافة التعديات السابق ذكرها و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين. 

و شدَّد "بشارة" على ضرورة متابعة رؤساء المراكز و المدن لملف التعديات مؤكدًا أنه لا تهاون مع المتعدين على أملاك الدولة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة