قاسم باشا
قاسم باشا


طموح طرابزون يصطدم برغبة قاسم باشا بالدوري التركي 

هبة سلامة

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 - 10:11 ص

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور، نظيره فريق قاسم باشا، اليوم الإثنين، في مواجهة من العيار الثقيل، وذلك في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري التركي، في موسمه الجديد 2022-2023.
موعد مباراة طرابزون وقاسم باشا في الدوري التركي
ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة طرابزون، مع نظيره فريق قاسم باشا اليوم الإثنين الموافق 10 أكتوبر الجاري، وذلك على ستاد شينول جونيش ستاديوم معقل فريق طرابزون.
كما ستقام مباراة طرابزون وقاسم باشا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، في مباراة الذهاب، ضمن الجولة 9 من البطولة.
يذكر أنه يدخل فريق طرابزون سبور، اللقاء وهو يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 16 نقطة، بينما يأتي نظيره فريق قاسم باشا في المركز التاسع برصيد 12 نقطة.
القنوات الناقلة لمباراة طرابزون سبور وقاسم باشا
تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري التركي، في موسمه الجديد 2022-2023، كما سيتم بث مباراة طرابزون سبور مع نظيره قاسم باشا عبر شاشاتها المختلفة.
يذكر أنه من المتوقع تواجد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، ضمن التشكيل الذي سيعتمد عليه عبد الله فاسي المدير الفني لفريق طرابزون سبور، أمام قاسم باشا، في الدوري التركي..
ويأتي تشكيل طرابزون سبور المتوقع أمام قاسم باشا في الدوري التركي على النحو التالي:
في حراسة المرمى: أوجركان.
في خط الدفاع: هوجو، إيرين، مارك بارترا، يانس لارسن.
في خط الوسط: عبد القادر، هامسيك، سويبس، أناستاسيوس باكاسيتاس، محمود تريزيجيه.
وفي الهجوم: جوميز.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة