اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة
اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة


أكاديمية الشرطة: استراتيجية جادة محددة الأهداف لمواكبة التقدم

مصطفى أحمد

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 - 10:16 ص

رحب اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، بـ الرئيس عبدالفتاح السيسي، و الحضور بتخرح دفعة جديدة من جنود كلية الشرطة.

وأضاف خلال كلمته بحفل تخريج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس السيسي أن جميع الطلاب في حالة فرح لحظة التخرج، والجميع يتذكر أيام الطفولة عندما كانوا يحلمون بأن يصبحوا ضباطا بكلية الشرطة.

وأكد رئيس اكاديمية الشرطة، خلال كلمته بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الأكاديمية تسير في استراتيجية جادة محددة الأهداف، وهي مواكبة التقدم في جميع المجالات، وتم تطوير الكثير من الميادين التدريبية.

وقد وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي مقر حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة 2022، بحضور عددا من الشخصيات العامة ورموز الدولة.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم في خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال.

والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهي الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة