شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


29 أكتوبر.. شيرين عبد الوهاب تحيي حفلا على مسرح الأرينا بالكويت

سلمى خالد

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 - 10:50 ص

تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائيًا بدولة الكويت على مسرح الأرينا يوم السبت الموافق 29 أكتوبر الجاري وتقدم فيها باقة من أغانيها المميزة مثل "جرح تانى، آه ياليل، القماص، تاج راسك، جامدة، بص بقى" وغيرها مكن الأغانى القديمة والحديثة.

وتحل الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة إسعاد يونس اليوم الإثنين، الساعة الحادية عشر مساء ببرنامج «صاحبة السعادة»، المذاع على قناة «دى إم سى».

وخلال الحلقة تكشف المطربة شيرين عبد الوهاب الكثير من أسرار حياتها وأصعب أيام حياتها، الفترة التي عاشتها بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وتكشف عن أمنياتها خلال الفترة المقبلة خاصة أولادها، وتقدم خلال الحلقة عددا من الأغنيات.

ومن المفترض أن تتحدث شيرين عبد الوهاب عن أعمالها الفنية المقبلة بعد نجاح أغنيتها الأخيرة المترو التي طرحتها منذ أيام علي موقع «يوتيوب».

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، المقرر أن تحييه يوم السبت الموافق 29 أكتوبر، على خشبة مسرح "الأرينا" بمجمع 360 في الكويت، عن أسعار التذاكر الخاصة بالحفل.

وجاءت تذاكر حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب مقسمة إلى عدة فئات، الأولى بمبلغ 200 دينار كويتي، والفئة الثانية جاءت بمبلغ 180 دينار، أما الفئة الثالثة فبلغت قيمتها 150 دينار.

وجاءت الفئة الرابعة من حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب بقيمة 130 دينارًا كويتيًا، والفئة الخامسة بلغت 120 دينارًا كويتيًا، والفئة السادسة جاءت قيمتها بـ 110 دينارات كويتية.

هذا وبلغت قيمة الفئة السابعة 90 دينارًا، والثامنة جاءت بمبلغ 75 دينار، والتاسعة 60 دينارًا، أما عن الفئة العاشرة، بلغت 45 دينارًا، والفئة الأخيرة جاءت بمبلغ 30 دينارًا.

أقرأ أيضا|شيرين عبد الوهاب في ضيافة «صاحبة السعادة».. اليوم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة