الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي


الرئيس السيسي يشهد فيلما لتدريب طلاب كلية الشرطة على اجتياز الموانع المائية

مصطفى أحمد

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 - 11:06 ص

عرضت أكاديمية الشرطة، فيلما يستعرض تدريب طلاب وطالبات الكلية في المناطق المختلفة، من خلال اجتياز الموانع المائية والقدرة على الاستطلاع ورصد العناصر الإجرامية، ضمن فرقة عمليات الشرطة التي يحصلون عليها أثناء الدراسة بالكلية، والقدرة على القنص واستخدام مهارات الإخفاء والتموية، فى التعامل مع العناصر الإجرامية، والتعامل مع العناصر التي تتحرك من خلال الإختفاء الشجري.

جاء ذلك خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة 2022، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعددا من الشخصيات العامة ورموز الدولة بالسلام الوطني.

واستعرض الفيلم، قدوم مجموعات العزل والحصار بإحكام السيطرة على مسرح العمليات، التي تقل طلاب الشرطة ورفقاء دربهم من الكلية الحربية، وكيفية يتم إخلاء المدنيين، في مشهد يؤكد قدرة طلاب كلية الشرطة على الاقتحام وإحكام السيطرة وعمليات الإخلاء، وكيفية السيطرة على المشهد. 

واستعراض البيان قدرة طالبات الكلية في حماية الشخصيات والحراسات الخاصة، ودعم العناصر الشرطية، وذلك ضمن برنامج الكلية لإعداد الشرطة النسائية، خاصة أن الدولة المصرية تستعد لتنظيم مؤتمر المناخ العالمي خلال الشهر المقبل.  

وبدأ منذ قليل، حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة 2022، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعددا من الشخصيات العامة ورموز الدولة بالسلام الوطني.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي مقر حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة 2022، بحضور عددا من الشخصيات العامة ورموز الدولة.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهي ملحمة الوطنية ومصنع الرجال.

والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمي صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة