الضفدع داخل كيس الموز
الضفدع داخل كيس الموز


صدمات المولات.. ضفادع في أكياس الموز

هدى النجار

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 - 11:24 ص

تمكن رجال إنقاذ الحيوانات في بريطانيا، من إنقاذ ضفدع شجري من أصل هسبانيول بعد ابتعاده عن جمهورية "الدومينيكان" متوجهاً إلى إنجلترا في كيس من الموز. 

وقال RSPCA المتخصصين في إنقاذ الحيوانات، إن إيان هولواي وعائلته وصلوا إلى منزلهم في مديو تامورث الأسترالية، بعد التسوق في متجر Asda المحلي، اكتشفوا أكثر من مجرد فاكهة في كيس من الموز، يث عثروا داخله على ضفدع حي، وذلك وفقاً لما ذكرته وكالة "يو بي أي" الأمريكية.

وأضاف هولواي لوكالة RSPCA قائلاً: "كنا نفرغ حقيبة التسوق في المطبخ، واستدارت زوجتي نحوي وقالت انظر، هناك ضفدع في الموز".

وأجرى نجل هولواي بحثًا عبر الإنترنت وحدد البرمائيات مقاس 1.5 بوصة على أنها ضفدع شجرة هيسبانيولان الشائع ، وينحدر من جمهورية الدومينيكان، نفس البلد الذي نشأ فيه الموز.

اقرأ أيضاً| العثور على حيوان «أرماديلو» الهارب من كاليفورنيا 

وتابع هولواي قائلاً: "لقد كانت مفاجأة كاملة أن نرى هذا المخلوق الصغير في مطبخنا أو حتى بعيدًا عن المنزل، وشعرنا جميعًا بابتسامة ضحكة مكتومة منذ ذلك الحين".

وقام ضابط إنقاذ الحيوانات RSPCA، بزيارة منزل العائلة لأخذ الضفدع الصغير لتلقي الرعاية المتخصصة.

وأوضحت RSPCA قائلة: "كان الضفدع الصغير ساطعًا ويقظًا ومنذ ذلك الحين كان يتغذى جيدًا. لقد فعلت عائلة هولواي الشيء الصحيح تمامًا من خلال عدم لمس البرمائيات ، نظرًا لعدم اليقين بشأن نوع الضفدع الذي كنا نتعامل معه".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة