أحمد شوبير
أحمد شوبير


شوبير يفجر مفاجأة حول سرقة عقود لاعبين بالأهلي من اتحاد كرة الطائرة

مصطفى أحمد

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 - 11:32 ص

فجر الكابتن أحمد شوبير حارس المرمى السابق للأهلي والمنتخب مفاجأة مدوية حول واقعة سرقة عقود لاعبين باتحاد الكرة الطائرة وقال شوبير ان اللاعبين من اهم واشهرلاعبي الفريق الاول للكرة الطائرة  بالنادي الأهلي واصفا ما حدث بالكارثة والفضيحة والسابقة الأولى من نوعها التي لا يمكن السكوت عليها , وتسائل مستغربا : ماذا يحدث في اتحاد الكرة الطائرة ؟ ولصالح من ؟ وما يعني سرقة عقود لاعبين ؟ .

وتابع شوبير خلال تصريحاته عبر برنامجة الاذاعي " مع شوبير " والمذاع ععبر راديو أون سبورت إف إم ان لديه العديد من المعلومات من مصادر متعددة تشير بعضها الي تورط مسئول كبير في الاتحاد للتحريض علي سرقة العقود موضحا ان الامر يعتبر جناية وفقا لتصنيف القانون لذا كان قرار القبض علي أحد المسئولين باتحاد الكرة الطائرة .

وقال شوبير ان اللاعبين الذين تم سرقة عقودهما هما " أحمد سعيد، ومحمد عادل  دولا "، مشددا ان التحقيقات في القضية مستمرة واعتقد انه سيكون هناك قرارات بشأنها.

الجدير بالذكر  أن قوات الأمن كانت قد ألقت القبض منذ ايام على أحد  مسئولي اتحاد الكرة الطائرة ، وذلك بعد قيامه بسرقة عقود اثنين من لاعبي النادي الأهلي، وهما " أحمد سعيد، ومحمد عادل دولا ".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة