جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


رئيس جامعة أسيوط يستقبل وفدًا ممثلًا عن الهيئة العربية للتصنيع 

عبير عبدالمطلب- محمود مالك

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 - 02:01 م

أكد الدكتور أحمد المنشاوي القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط أهمية مساهمة الشركات الوطنية الكبرى المعنية بتخطيط  وتصميم وتجهيز المنشآت الجديدة. 

سواء في القطاع الطبي أو التعليمي أو البحثي ومنها الهيئة العربية للتصنيع والتي تضع كافة إمكانياتها اللازمة من أجل الانتهاء من تلك المشروعات وفق الجدول الزمني المحدد. 

اقرأ أيضا| طلاب جامعة أسيوط يلتقون بطلاب دولة أوروغواي في ندوة تثقيفية

وذلك وفق أحدث النظم و معايير الجودة  في ضوء بروتوكول التعاون المبرم بين الجامعة والهيئة من أجل تعظيم الاستفادة بين الطرفين بما يساهم في دعم وتعزيز مجالات العمل المختلفة.

جاء ذلك في تصريح له حول استقباله وفداَ ممثلاَ عن الهيئة العربية للتصنيع والذي يضم المهندس عصام نور الدين مدير التسويق المدني بالهيئة، والسيد أحمد أبو المعاطى مستشار الشركة الطبية بالهيئة. 

و بحضور الدكتور عمرو عبد الفتاح عميد معهد بحوث ودراسات البيولوجيا الجزيئية، والدكتور محمد حلمي الحفناوى المستشار الهندسي للجامعة، و سحر جمال منسق العلاقات العامة. 

وأوضح رئيس الجامعة أن اللقاء تضمن مناقشة عدد من المشروعات الإنشائية و الجاري العمل بها ومتابعة الانتهاء من تنفيذها وفق الجدول الزمني المحدد وذلك في  ضوء بروتوكول التعاون المبرم بين الجامعة والهيئة  بشأن تنفيذ عدد من المشروعات وتحت إشراف ومتابعة الإدارة الهندسية بالجامعة. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة