مارتينيلي
مارتينيلي


مارتينيلي عن مستقبله مع أرسنال: طبعًا أريد البقاء مع المدفعجية.. ولكن 

هبة سلامة

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 - 03:24 م

أكد النجم البرازيلي جابرييل مارتينيلي، نجم فريق أرسنال الإنجليزي، على تواجده مع فريقه الحالي، أرسنال، وأنه يريد البقاء مع الفريق، لكن مع بعض التعديلات التي تخص تجديده للفريق.

كان نشر فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في السوق الأوروبية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة أشار فيها إلى أن جابرييل مارتينيلي، جناح الأرسنال أعلن عن تفضيله التواجد مع الأرسنال في الفترة المقبلة، جاء فيها: «أعلن جابرييل مارتينيلي، عن خطته للمستقبل، قائلا: أريد أن أبقى في أرسنال بالطبع..».

مضيفًا: «نحن نتحدث عن صفقة جديدة –في إشارة لعقده مع الأرسنال- لذلك دعونا نرى ما سيحدث، لكنني أريد البقاء في أرسنال».

ووفقاً لشبكة " أوبتا " للإحصائيات، فإن هدف جابرييل مارتينيلي بعد 58 ثانية كان أسرع هدف لأرسنال في مباراة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أكتوبر 2011.

على صعيد متصل عبر نجم أرسنال جابرييل مارتينيلي، عن سعادته الغامرة بفوز فريقه على ضيفه ليفربول 3-2 مساء أمس الأحد، في قمة مواجهات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مارتينيلي واحدًا من أفضل لاعبي اللقاء، بعدما شكلت تحركاته في الجناح الأيسر، صداعًا في رأس ليفربول الذي لم يستطع احتواء نشاط اللاعب البرازيلي.

وافتتح مارتينيلي التسجيل في الدقيقة الأولى، بعد تمريرة بينية من زميله النروجي مارتن أوديجارد، وصنع الهدف الثاني الذي أحرزه بوكايو ساكا.

وقال مارتينيلي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "هذا يعني الكثير بالنسبة لنا، لقد عملنا بجد ونستحق الفوز ونحتاج إلى الاستمرار لأن الموسم طويل ونريد تحقيق أشياء جيدة، نحن نركض من أجل بعضنا البعض ونشكل عائلة، والجميع على أهبة الاستعداد واستحقينا الفوز".

وأضاف: "لا يهم عمرك، إنه قلبك ومقدار ما تريد تحقيقه في كرة القدم والحياة.. هذا هو الشيء الأكثر أهمية.. نحن بحاجة إلى الإيمان والذهاب لكل مباراة في محاولة للفوز بها".

وبهذا الفوز استعاد أرسنال الصدارة، متقدمًا بفارق نقطة على حامل اللقب مانشستر سيتي؛ حيث حقق حتى الآن 8 انتصارات مقابل خسارة وحيدة.

اقرأ أيضًا: شاهد هدف مارتينيلي التاريخي.. الأسرع خلال مواجهات آرسنال وليفربول بالبريميرليج


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة