الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس
الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس


بيطري القناة تستقبل دفعتها الـ37 ببرنامج تعريفي يضم شخصيات ناجحة من خريجيها 

محمد عبادي

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 - 03:48 م

بدأت فاعليات اللقاء التعريفي لكلية الطب البيطري جامعة قناة السويس بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية. 

تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس وبإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. 

اقرأ أيضاً| آداب السويس تعقد لقاء تعريفيا للطلاب ذوي الهمم 

بتنظيم وحدة الدعم الأكاديمي بالكلية بإشراف تنفيذي الدكتورة داليا منصور عميد الكلية والدكتورة أمينة الدسوقي  وبحضور كوكبة من خريجي الكلية المتميزين من أعضاء مجلس النواب وأصحاب الشركات البيطرية الناجحة و الشهيرة.

بدأت الجلسة الافتتاحية للقاء التعريفى بتلاوة مباركة لآيات من الذكر الحكيم للطالب محمد جمال ثم فيلم تسجيلي عن الكلية ونشأتها ورسالتها وأقسامها وفعاليات الأنشطة الطلابية بها.

وقامت الدكتورة داليا منصور عميد الكلية بالترحيب بالضيوف، مُقدمة الشكر لرئيس الجامعة ونائبه لشئون التعليم والطلاب على دعمهم الكامل للأنشطة الطلابية والعملية التعليمية والبحثية بالجامعة مُتمنية لطلاب الدفعة ال٣٧  للعام الجامعى ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣ التوفيق والنجاح وحياة جامعية مليئه بالعلم والمهارات والأنشطة الطلابية.  

أوضحت الدكتورة داليا منصور أن الكلية بها 23 قسما وتنفرد على مستوى الجامعات المصرية بقسم الحياة البرية،  ومتحفها المتميز، بالإضافة إلى ثلاث برامج متميزة برنامج الأدوية، الحياة البرية، جراحة طب الحيوان .

 وقدمت الدكتورة أمينة دسوقى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب نصيحتين لطلابها الجدد هما الحرص على التحصيل الدراسي والعلم مع مواجهة الشائعات والمساهمة في التصدي لها بعدم نشرها مُقدمة الشكر لجميع القائمين على تنظيم الحفل من العاملين بإدارة رعاية الشباب بالكلية ومنسقة الأنشطة وأسرة طلاب من أجل مصر وإتحاد الطلاب بالكلية بقيادة  الطالب أحمد حمادة مشيره إلى أن اللقاء يشمل جلسات حوارية مع نماذج مشرفة وناجحة من خريجي الكلية لتكون مثالا عمليا على ما يمكن أن يصل إليه طلاب وطالبات الكلية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة