صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


دوري أبطال أوروبا..برشلونة يخشي «تفويت» بايرن ميونخ لإنتر ميلان

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 - 04:22 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية  أن لاعبى برشلونة يخشون تفويت فريق بايرن ميونخ أمام منافسهم إنتر ميلان فى المباراة الأخيرة في دور المجموعات والمقرر إقامتها على ملعب "أليانز أرينا".

وكتبت صحيفة سبورت الإسبانية إن هناك قلقا لدى لاعبي برشلونة من عدم جدية فريق بايرن ميونخ الألماني عند خوض المباراة الأخيرة فى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتى ستجمعه بنظيره إنتر ميلان ويعتقدون أن أمامهم خيار واحد من أجل التأهل إلى الدور التالي في دوري الأبطال وهو الفوز في الجولات الثلاث الأخيرة ضد إنتر وبايرن وفيكتوريا بلزن.

وأشارت الصحيفة رغم أن مباراة بايرن ميونخ وإنتر في المانيا هي فوز أكيد للفريق البافاري  لكن في غرفة خلع الملابس في كامب نو لا يرى بهذه الطريقة خاصة ان الانتقالات الصيفية كانت متوترة وساخنة بين بايرن ميونيخ وبرشلونة بسبب المفاوضات التي انتهت بانتقال روبرت ليفاندوفسكي ولم .

وأضافت أن لاعبي برشلونة يخشون ألا يخوض بايرن المباراة الأخيرة في دور المجموعات ضد إنتر بجدية ما يسمح للنيراتزوري بخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي على حساب برشلونة.

ويقترب بايرن من ضمان صدارة مجموعته في دوري الأبطال حيث يحتل الصدارة حاليا برصيد9 نقاط ويليه إنتر في المركز الثاني بـ6 نقاط ثم  برشلونة في المركز الثالث ب3 نقاط  ويتذيل فيكتوريا بلزن التشيكى الترتيب بلا رصيد من النقاط.

جريزمان بعد انضمامه نهائيًا لأتلتيكو: شكرًا للجميع

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة