مصطفي شوقي
مصطفي شوقي


مصطفي شوقي يطرح «غدارة».. الأربعاء

محمد عصام

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 - 08:09 م

يستعد المطرب مصطفى شوقي، الأربعاء القادم، لطرح أولى أغانى ألبومه الجديد بعنوان "غدارة"،وذلك علةى موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وجميع المتاجر الموسيقية.

وأغنية "غدارة" كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أمين نبيل، هندسة صوتية أمير محروس، وهى الأغنية الأولى من الألبوم الذى يحمل نفس اسم الأغنية "غدارة"وسيتم طرح باقى أغانى الألبوم على فترات متقاربة على طريقة "السينجيل".

وكان تسبب النجم مصطفى شوقي في جدلاً بعد طرحه لأغنيته "تخنتي"، حيث اثارت الأغنية غضب بعض النساء واعتبرو أن تلك الأغنية نوع من انواع التنمر الغير مباشر على المرأة.

وقال الفنان مصطفى شوقي، إن أغنية "تخنتي" ليست كما زعم البعض أنها توحي بالتنمر على أصحاب الأوزان الزائدة، لكن موضوعها خفيف وبها قفزات رائعة في الغناء وكلماتها لطيفة.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي": الأغنية مختلفة، ودائمًا عندما تبحث عن المختلف لا بد أن تجد هجومًا، وعلى قدر ما تجد إشادة، لكن في ناس لازم يحدفوك بالطوب، مضيفًا: من أول ما طلعنا وخاصة وقت أغنية "ملطشة القلوب" والطوب عمال يترمى علينا، لكننا مش باصين للكلام ده خالص.

كانت أشهر أغاني النجم مصطفى شوقي أغنية "ملطشة القلوب" من ألحان الملحن المصري العالمي "بلال سرور"، وحققت الأغنية نجاحاً كبيرا على موقع اليوتيوب، كما تصدرت جميع محركات البحث على جميع المواقع المحلية وأيضا العالمية.

اقرأ ايضاً - هاني شاكر يٌعاتب مجلس إدارة نقابة الموسيقيين ويرفض إتهامه بالفساد

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة