محمد رمضان
محمد رمضان


محمد رمضان بإطلالة شتوية على البحر

محمد عصام

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 - 09:28 م

شارك النجم محمد رمضان جمهوره ومتاعبيه بإطلالة شتوية جديدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، من الإسكندرية.

وظهر رمضان في الصورة وهو يقف أمام البحر، ويرتدي كاب أزرق وجاكيت كحلي منقوش بنقاشت مميزة، ونظارة شمسية تناسب ملابسه.

وحصلت الصورة على العديد من الإعاجبات والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل الدعم والحب للنجم محمد رمضان من قبل جمهوره.

يذكر أنه على خلفية الدعوى المطالبة بمنع محمد رمضان من الظهور في الإعلام المصري، قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تأجيل الدعوي المطالبة بإصدار حكم بعدم ظهور الفنان محمد رمضان، في الإعلام لجلسة 23 أكتوبر الجاري للإطلاع ، وذكرت الدعوى أن أعماله الفنية ترسخ لخلق جيل مشوه أخلاقيا، واختصم المحامي سمير صبري ، في دعواه المقامة ضد  أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان محمد رمضان.

وجاء بالدعوى أن النقابة تعكس القيم التي تربي عليها المصريون ، وأكد المحام في دعواه لشطب الممثل محمد رمضان من جداول نقابة الممثلين، على أن «النقابة كانت دومًا تمثل القوة الناعمة للدولة المصرية، وتعكس القيم والمبادئ الأخلاقية التي تربى عليها المصريون، إلا أنّه في الفترة الأخيرة ومرورًا بالتطورات التي عاصرتها الدولة المصرية، ظهرت فئة من بعض الممثلين ، تؤدي أدوارا فنية تحرض على ارتكاب أعمال العنف والبلطجة، وتؤدي لشيوع مفاهيم الانحراف في فكر وثقافة الشباب المصري، وهو ما ظهر جليا في تقليد مجموعة منهم للممثل المذكور في طريقة حمله للسلاح وارتكاب أعمال العنف والبلطجة في أعماله الفنية».

وجاء في الدعوى: «انتشرت مقاطع فيديو لبعض الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يقلدون أعمال فنية تحرض علي العنف ، افتقدت لأبسط المعايير المهنية والفنية لتقديمها مثالًا مشوهًا وسيئا للشباب المصري، وتمثل انحدارا فنيا وأخلاقيا، وهو ما يمثل انحدار الفن المصري، الذي طالما وقف سندًا للدولة المصرية مدافعا عن مبادئها .

اقرأ ايضاً - جلسات عمل مكثفة لأمير كرارة قبل تصوير «سوق الكانتو»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة