عصام السقا- أمير كرارة
عصام السقا- أمير كرارة


عصام السقا يهنئ أمير كرارة بمناسبة عيد ميلاده

محمد عصام

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 - 09:54 م

حرص الفنان عصام السقا على تقديم التهنئة والمعايدة للنجم أميرة كرارة بمناسبة عيد ميلاده.

وقام السقا بنشر بعض الصور التي جمعته بصديقه امير كراره من كواليس مسلسل "الإختيار-منسي"، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وحصلت الصورة على العديد من الإعاجبات والعليقات الحميدة التي حميت جميعها التهنئة والمعايديات للنجم امير كرارة من قبل الجمهور ومتابعي عصام السقا.

ويجرى أمير كرارة جلسات مكثفة خلال الفترة الحالية  مع صناع مسلسله القادم "سوق الكانتو"، وذلك لتحضير كل التجهيزات الخاصة للمسلسل ونجومه، كما يتم معاينة كافة أماكن التصوير قبل الانطلاق تصوير المسلسل، ومن المقرر بدء تصوير العمل خلال نهاية العام الجاري، من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

وكانت آخر أعمال أمير كرارة الفنية مسلسل «العائدون» الذى عرض فى شهر رمضان الماضى وشارك فى بطولته أمينة خليل، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومحمود عبد المغني، ورشا بلال، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبي، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف منهم النجم محمد ممدوح، ومحمد فراج، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

كما شارك كضيف شرف في مسلسل الاختيار 3، بشخصية الشهيد أحمد منسي، والذي قدم السيرة الذاتية له في الجزء الأول من الاختيار .

أقرأ ايضاً - محمد رمضان بإطلالة شتوية على البحر


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة