دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم


دنيا سمير غانم: ميرفت أمين مامتي وحبيبة والدتي

ياسر ربيع

الإثنين، 10 أكتوبر 2022 - 10:02 م

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة صورة لها من بروفات العرض المسرحي "أنستونا" بجانب الفنانة ميرفت أمين.

 

وعلقت دنيا على الصور: " ميرفت أمين مامتى وحبيبة مامتي".

 

ونالت الصور، إعجاب متابعيها وزملائها بالوسط الفنى مع كتابتهم تعليقات تحمل الود والحب لهما .


يذكر أن العرض من بطولة  دنيا سمير غانم ، وعلي ربيع ، وبيومي فؤاد ، وشيماء سيف، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب ، ومن إخراج خالد جلال.


وتجسد دنيا سمير غانم في المسرحية ، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة ، بينما يقوم بيومى فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها ، الذى يجسد خلال دور مايسترو.


بينما تضم المسرحية العديد من الاستعراضات ، التى تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذى تعود فيها لزمن الإستعراضات الجميل، الاستعرضات من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى .


الجدير بالذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم يعرض لها حالياً  فيلم "تسليم أهالي" في دور العرض السينمائي، والذي تتصدر قائمة شباك التذاكر منذ طرحه في 3 أغسطس الماضي، حيث تخطت إيراداته الـ25 مليون جنيه، وهو أكبر رقم تحققه دنيا سمير غانم على مدار مشوارها، ويعتبر الفيلم من الأعمال الكوميدية الرومانسية الأكشن.


وتدور أحداث الفيلم حول الطبيب خليل الذي يلعب دوره هشام ماجد ويتقابل مع زاهية التي تحلم بالزواج منه وتجسدها دنيا سمير غانم، وتشهد الأحداث العديد من المفاجآت خاصة بعد زواج بيومي فؤاد الذي يجسد دور والد هشام ماجد من دلال عبدالعزيز التي تلعب دور والدة دنيا سمير غانم، ويقوم الثنائي بيومي ودلال بعمليات غير مشروعة، ما يدخلهما في صراعات عديدة.


الفيلم من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي .

اقرا ايضا | بيومي فؤاد ينتهي من تصوير فيلمه الجديد «الصف الأخير»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة