الفنانة شيرين عبدالوهاب
الفنانة شيرين عبدالوهاب


شيرين عبد الوهاب: «كل حاجة نفسي فيها بعملها.. وجسمي كان ممتلئا بالمياه»

حامد عبدالحليم

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 - 12:50 ص

قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنها كانت تخشى أن يشمت فيها البعض من الأصدقاء عقب الانفصال عن زوجها حسام حبيب، مشيرة إلى أن جميع أصدقها منحوها كل الحب والتقدير وساعدوها على الخروج من حياتها الصعبة.

وأضافت شيرين، في لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة: أنا حلقت شعري عشان قرأت إن حلق الشعر بداية جديدة من النفس، حلقته عشان أبدا حياة جديدة، منوهة بأنها بدأت النوم بطريقة طبيعية دون الاحتياج لأدوية.

وأوضحت شيرين، أن كل الفضل للدكتور نبيل عبد المقصود، الشهير بطبيب علاج الإدمان، لافتة إلى أن الإدمان ليس مخدرات فقط، فهناك إدمان لعادات سيئة، لافتة إلى أن دكتور عبد المقصود صديق لها بعيدا عن اختصاصه في علاج الإدمان، مرددة: في ناس رخمة بتخش تعلق وتقول بيعالج من الإدمان، أحب أقولهم بلاش رخامة، إحنا أصحاب.

وكشفت شيرين عبد الوهاب، تفاصيل حياتها التي تعيشها حاليًا بعد الانفصال عن زوجها حسام حبيب، مؤكدة أنها لا تحرم نفسها من أي شيء.

وأضافت شيرين، في لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة: «أنا مش حارمة نفسي من حاجة، ودخلت جوه شرنقة شيرين تاني، كل حاجة نفسي فيها بعملها، باخد منها حتة مش أكتر من حتة».

وعن سر نقصان وزنها، أجابت: «وزني تناقص عن مهرجان قرطاج بشكل كبير، لأن جسمي كان ممتلئا بالمياه بشكل كبير ولازال، لكن (كشيت) وتناقص وزني نوعاً ما».

إقرأ أيضا|شيرين عبدالوهاب: «سعيدة بالناس العظماء اللي رجعوا بلدنا بالشرف والكرامة»


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة