شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


شيرين عبد الوهاب: أغلقت باب الحب نهائيا

حامد عبدالحليم

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 - 02:53 ص

أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب، أنها أغلقت باب الحب نهائيا، وتكتفي بكل الحب والتقدير من الجمهور الذي يعبر عن حبه لها دائما.

وأشار شيرين خلال برنامج صاحبة السعادة المذاع على فضائية ، دي ام سي، وتقدمه الاعلامية إسعاد يونس، أن أيام بهجت قمر دعمها في محنتها، مشيرة إلي أن ابنتها هنا عندها حكمة كبيرة، وهي التي قالت عن زوجها السابق: ماما ده مينفعش ليكي .

وأكدت شيرين، أن بناتها يقدمان لها كل الدعم النفسي ويعتبرها صديقه لهم وليست أم كباقي الأمهات.

 

وأوضحت شيرين، أنها وقعت في مشكلة كبيرة مع الفنانة منه شلبي بسبب، أنها حجزت لها سفريه للعلاج من السمنة ولم تذهب شيرين مما تسبب في خلاف بينها وبين شيرين وكريم عبد العزيز بحكم صداقتهم.

 


كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، أنها كانت خائفة من أن يشمت فيها أصحابها عقب الانفصال عن زواجها حسام حبيب، مشيرة إلى أن جميع أصدقها منحوها كل الحب والتقدير وساعدها على الخروج من حياتها الصعبة.

 

وأضافت شيرين، في لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة: أنا حلقت شعري عشان قرأت إن خلق الشعر بداية جديدة من النفس، حلقته عشان أبدا حياة جديدة، منوهة بأنها بدأت النوم بطريقة طبيعية دون الاحتياج لأدوية.

 

وأوضحت شيرين، أن كل الفضل للدكتور نبيل عبد المقصود، الشهير بطبيب علاج الإدمان، لافتة إلى أن الإدمان ليس مخدرات فقط، فهناك إدمان لعادات سيئة.

إقرأ أيضا|شيرين عبد الوهاب: الجمهور يحبني أكثر من نجوم الكرة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة