كندة علوش
كندة علوش


احتفالًا بيوم الصحة النفسية.. كندة علوش: ولادنا يحتاجون لحب واحتواء واستيعاب

سلمى خالد

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 - 12:49 م

 

نشرت الفنانة كندة علوش، منشورًا على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتمايي للمنشورات القصيرة "تويتر": وأكدت من خلاله أن إدراك أهمية الصحية النفسية، يبدأ في التعامل مع الأطفال، مشيرة إلى أن الأطفال يحتاجون لحب واحتواء واستيعاب، وقالت عبر تويتر، "إدراكنا لأهمية الصحة النفسية بيبدأ من تعاملنا مع أطفالنا ووعينا أن كل سلوك بنمارسه يعنى مسئولية لأنه حيترك أثر لعشرات السنين".

وتابعت كندة علوش: "ولادنا بحاجة حب واحتواء واستيعاب مهما كنا تعبانين أو ظروفنا صعبة مش ذنب الأطفال ما لازم نطلع عقدنا فيهن ولانحملن هموم فوق طاقتن".

 

يذكر أن الفنانة كندة علوش احتفت بفوز فيلمها «نزوح» بجائزة الجمهور في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 79.

«نزوح» شارك في المهرجان ضمن مسابقة امتداد الآفاق، من تأليف وإخراج سؤدد كعدان وتم تصويره في تركيا، وهو من إنتاج زجل للإنتاج (سؤدد كعدان)، وبيركلي ميديا جروب (يو فاي سوين) و يشارك في الإنتاج أكس نيلو (مارك بوردور).

«نزوح» بطولة كندة علوش، سامر المصري، هالة زين ونزار العاني، ودارينا الجندي، وتولت تصويره مديرة التصوير الشهيرة هيلين لوفار، وتتولي شركة MAD Solutions مهام توزيع الفيلم في العالم العربي، فيما تتولى شركة MK2 مبيعات الفيلم بأنحاء العالم. بينما توزعه في فرنسا شركة PYRAMIDE، وتم تمويل إنتاجه من خلال FILM4، وStar Collective.

اقرأ أيضا|تهديد بالقتل وصراع على أغنية.. كواليس أزمة إليسا وزياد برجي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة