المطرب محمد نور
المطرب محمد نور


المطرب محمد نور يدلي بصوته في انتخابات «الموسيقيين»| فيديو 

محمد هشام- هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 - 02:40 م

حرص المطرب محمد نور والموزع أحمد الشامي، على المشاركة في انتخابات نقابة الموسيقيين للتصويت على مقعد النقيب.  

كانت انتخابات نقابة المهن الموسيقية قد انطلقت على منصب النقيب، وذلك بعد استقالة الفنان هاني شاكر، على الهواء مباشرة في الأشهر الماضية.

وتستعد جميع الجهات المعنية والمنظمة للعملية الانتخابية، لاستقبال الناخبين بجميع مقار النقابة، إضافة إلى المقر الرئيسي بنقابة المهن التمثيلية.

وتنحصر المنافسة بين أربع مرشحين هم: مصطفى حلمي ومصطفى كامل وشريف حمدي وعلاء سلامة والفائز من المرشحين الأربعة يقود النقابة لمدة 10 أشهر قادمة وهي المدة المتبقية من فترة النقيب السابق الفنان هاني شاكر الذي تقدم باستقالته عقب أزمة شاكوش وعازفي الإيقاع السابقة.

وتقام الانتخابات في مجموعة كبيرة من المحافظات منها الإسكندرية، وذلك على مسرح «عبد المنعم جابر» بالشاطبي، وفي الدقهلية بالمنصورة بقاعة «ميامي» بطلخا، وباقي الفروع بمقر النقابات الفرعية دمنهور، وطنطا، والمحلة، وشبين الكوم، وبنها، ودمياط، وبورسعيد، والشرقية، وبني سويف، والمنيا، وسوهاج، وقنا، والأقصر.

وتجرى عملية التصويت إلكترونيًا داخل اللجان الانتخابية، ويهدف نظام التصويت الإلكتروني إلى ضمان أعلى معايير الدقة والسرعة والشفافية، ويضمن سلامة وسرعة إجراءات عملية الفرز واحتساب الأصوات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة