حمو بيكا
حمو بيكا


بعد تصدره التريند.. تعرف على هوية الفتاة المصاحبة لـ«حمو بيكا» في دبي

سلمى خالد

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 - 03:42 م

بعد تصدر مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا التريند بعد مطاردة أحد المعجبين له خلال سيره بصحبة فتاة في أحد المولات بدبي مما أثار انفعاله، فيما كشف عدد من وسائل الإعلام هوية تلك الفتاة التي ظهرت مع الفنان المصري حمو بيكا، خلال ذلك الموقف.

وظهر مطرب المهرجانات حمو بيكا في الفيديو وهو ينفعل على أحد المعجبين به ويطالبه بعدم تصويره وهو بصحبة تلك الفتاة، بينما انفعل حمو بيكا عليه وقام بوضع يده على الكاميرا، محاولة منه إبعاده وتفاديه.

وقال الشخص مصور الفيديو: "حمو الله ياخد اللي مزعلك، ممكن صورة أنا من معجبينك، وأخذ يردد أغنية كلمات مهرجان بيكا أنا حبيتك وجرحتيني".

وزعم عدد من وسائل الإعلام في تقارير حول الواقعة تشير إلى أن بيكا ظهر مع سارة خليفة طليقة لاعب الأهلي السابق محمود كهربا، الذي تزوجها في 15 يونيو 2016، لعدة أشهر قبل أن يتم الانفصال الذي حدث عقب مناوشات عدة بمحاكم الأسرة، قبل أن ينتهي الأمر بالطلاق.

جدير بالذكر أن حمو بيكا حرص على مشاركة جمهوره ومتابعيه بالبوستر الدعائي لحفلته التي أقيمت في إسطنبول يوم 3/9/2022 عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلق على البوستر، وقال: "لكل جمهوري في اسطنبول انتظروني في أقوي حفلة في سفينة ايدين السادات بإسطنبول ومستنيكم نتبسط مع بعض".

وقال حمو بيكا تعليقا على منشور مبادرة الصلح الخاص بالفنان محمد نور: "شكرا لأخويا النجم محمد نور اللي أنت شايفه أنا هعمله، أنا عاوز أكل عيش في بلدي عشان أنا بحب جمهوري، واللي حضرتك شايفه أنا معاك فيه، وعفا الله عما سلف وطبعا أي حد على دماغي ودي مبادرة كويسة منك شكرا لدعمك ليا، وأنا أخوهم الصغير".

أقرأ أيضا|وداعا لأى مشكلة.. عمرو مصطفى يهنئ الهضبة بعيد ميلاده

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة