يسرا
يسرا


بعد تصدرها التريند .. تعرف على قصة ميلاد الفنانة يسرا

ياسر ربيع

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 - 08:05 م

تحظى الفنانة يسرا بشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي، حيث قدمت الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة، وشكلت ثنائية رائعة مع الزعيم عادل إمام.
اسمها الحقيقي سيفين محمد حافظ نسيم من مواليد مدينة القاهرة، وجاء يوم مولدها بقصة غريبة، حيث ولدت الساعة 4 صباحا، عقب مشاهدة والدتها للفيلم العربى " لحن الوفاء" في السينما، موضحة "الطلق جه وهي راكبة التاكسي".
بدأت مشوارها الفني في فترة السبعينيات عندما شاركت في فيلم "فتاة تبحث عن الحب"، والذي تم عرضه في عام 1977، كما شاركت في نفس العام بمسلسل "حكاية عريس وعروسة".
الجدير بالذكر أن الفنانة يسرا تألقت في العديد من الأدوار وتقديم الكثير من الشخصيات، وكان عادل إمام من أبرز أسباب تألقها ونجاحها حيث شكلت معه ثنائية فريدة من نوعها وقدمت معه الكثير من الأعمال الفنية الناجحة من أهمها فيلم "جزيرة الشيطان"، فيلم "الإنس والجن" ،بينما تألقت ايضا مع النجم الراحل أحمد زكي في أكثر من عمل أيضاً أبرزها فيلم "الراعي والنساء"، وفيلم "امرأة واحدة لا تكفي".
يذكر أن الفنانة يسرا تزوجت من المهندس خالد سليم وهو الأخ الأكبر للفنان هشام سليم ويعد بمثابة الحب الحقيقي لها، رغم مرور حياتها الفنية بكثير من الرجال، ولكن في حياتها العاطفية لا يوجد فيها سوى رجل واحد، وهو زوجها وحب حياتها خالد سليم.

اقرأ أيضا| تأجيل عرض مسلسل «ألف ليلة وليلة» المقرر عرضه في رمضان 2023

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة