الإعلامي محمود موسى
الإعلامي محمود موسى


قبل انطلاقه بأيام.. محمود موسى: الدوري المصري يحمل مفاجآت عديدة

رضا خليل

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 - 08:46 م

قال الإعلامي محمود موسى، إن الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ، يحمل العديد من المفاجآت في موسمه الجديد، الذي سيكون مختلفًا عن باقي المواسم السابقة من حيث المنافسة والحضور الجماهيري والقواعد المنظمة.

اقرأ أيضًا| اتحاد الكرة يغلق باب القيد لأندية الدوري الممتاز.. اليوم

وأضاف موسى، خلال تصريحات إذاعية ، اليوم الثلاثاء ، أن الموسم الجديد يبدأ 18 أكتوبر وينتهي 30 يونيو، على أن يتم اللعب بحد أقصى 4 جولات أثناء كأس العالم، مشيرا إلى أن الأمر سيكون صعباً على الفرق التي لديها لاعبين أجانب يلعبون مع منتخاباتهم في كأس العالم، إلا أنه ضروريًا حتى نتمكن من إنهاء الموسم في موعده.

وأوضح أن أبرز ما يميز الموسم الجديد هو الحضور الجماهيري، حيث سيبدأ الموسم بـ 6 آلاف مشجع في كل مباراة، على أن يتم زيادة هذا العدد تدريجيا حتى يصل للطاقة القصوى في حالة تعاون الجماهير والأندية، كما سيكون هناك جوائز مالية وجوائز فردية منتظمة، ودرع جديد للدوري. 

وأكد "الإعلامي محمود موسى" ، أن المنافسة ستكون صعبة هذا الموسم في ظل إبرام العديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي على مستوى كافة أندية الدوري المصري وليس الأهلي والزمالك فقط، حيث من المنتظر ظهور العديد من الفرق في المراكز المتقدمة كما حدث في الموسم الماضي عندما احتل بيراميدز المركز الثاني وفريق فيوتشر المركز الرابع.

ونوه بأن القرعة أسفرت عن مواجهات صعبة خلال الجولة الأولى، حيث سيلعب الزمالك حامل اللقب مع فريق سموحة، فيما يصطدم النادي الأهلي مع نظيره الإسماعيلي في المباراة الأولى للفريقين بالدوري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة