محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس جامعة القناة والوفد الطلابي "من أجل مصر" 
محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس جامعة القناة والوفد الطلابي "من أجل مصر" 


محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس جامعة القناة والوفد الطلابي "من أجل مصر" 

محمد عبادي

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022 - 09:34 م

استقبل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس والوفد الطلابي "من أجل مصر" وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة احتفالات المحافظة بالعيد القومي والذكرى ال ٤٩ من انتصارات أكتوبر.

اقرأ أيضا | رحلة إلى قمة المناخ .. الانطلاق بدراجة كهربائية من أبو سمبل لشرم الشيخ وتستغرق شهرًا

 

و بحضور اللواء محمد أنيس السكرتير العام واللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة و الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا و الدكتور محمد غنيم مدير الأنشطة الطلابية والدكتور محمد الباز منسق طلاب من أجل مصر. 

وخلال اللقاء، أكد بشارة أن شهر أكتوبر يشهد عدة احتفالات هذا العام منها الذكرى ال٤٩ لانتصارات السادس من أكتوبر والمولد النبوي الشريف والعيد القومي لمحافظة الإسماعيلية في ١٦ من أكتوبر الجاري. 

مؤكدًا على بطولات وتضحيات جيشنا العظيم الباسل والقوات المسلحة التي سطرت بدماء شهدائنا الأبرار ملحمة وطنية وإرادة حديدية وثقة ويقين في الله بالنصر أو الشهادة. 

و من جانبه أشار مندور إلى الدعم الدائم لمحافظ الإسماعيلية وقياداتها التنفيذية لجامعة قناة السويس. 

وخلال اللقاء استمع محافظ الإسماعيلية لمقترحات طلاب الجامعة والذين طالبوا بعقد لقاء منتظم مع محافظ الإسماعيلية والاستفادة من طاقتهم الكامنة في العديد من الوظائف المؤقتة خلال فترة الإجازة الصيفية لهم. 

وقد أعربت إحدى الطالبات عن سعادتها بلقاء محافظ الإسماعيلية متمنية أنه يتم الاستعانة بهم في توعية طلاب مرحلة التعليم الأساسي والثانوي العام لتوجيه الطلاب نحو تحديد هويتهم وأهدافهم والتعرف على مجالات التعليم في التكنولوجيا الحديثة ومتطلبات سوق العمل من خلال زيارات تبادلية. 

وفي نهاية اللقاء، أهدى مندور درع جامعة قناة السويس لمحافظ الإسماعيلية. 

و قد حرص محافظ الإسماعيلية على التقاط الصور التذكارية مع الوفد الطلابي من أجل مصر واعدًا إياهم بدراسة مقترحاتهم والموافقة عليها.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة