جانب من توقيع البرتوكول
جانب من توقيع البرتوكول


حطب: مصر تشهد نهضة رياضية كبيرة.. والكويت لها مكانة كبيرة في قلوبنا 

شريف حنفي

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 - 12:59 م

أكد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية على سعادته بتوقيع برتوكول تعاون بين اللجنة الأولمبية المصرية والكويتية يوثق أوجه التعاون.

وشدد على قوة العلاقات الأخوية والروابط بين مصر والكويت، مشيرا إلى حرص الجميع على خروج برتوكول التعاون من أجل الارتقاء وتطوير العمل الرياضي بين الأشقاء وتبادل الخبرات وزيادة التعاون بشكل مثمر.

وأشار إلى أن مصر تشهد نهضة رياضية كبيرة على كافة الاصعدة بداية من البنية التحتيه التي تطورت تطور مذهل وحتي طال التحديث كل الاتحادات الرياضية والالعاب وأن الطموح المصري يناطح عنان السماء.

واختتم بالتاكيد على قوة العلاقات المصرية الكويتية منذ زمن بعيد واستمرار التعاون وزيادته في المستقبل القريب وأن القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي مهتمه بتوطيد العلاقات مع الأشقاء والكويت لها مكانه كبيرة في قلوبنا.

تجدر الإشارة إلى أن الاولمبية المصرية وقعت امس برتوكول تعاون مشترك بين الاولمبية المصرية والكويتية يهدف الي  التعاون المشترك وتبادل خبرات  الرياضية والادارية المعلومات وكافة الاوجه الرياضة واصطحب المهندس هشام حطب معه في الزيارة نائبه ياسر ادريس رئيس اتحاد السباحة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة