حفل سيتفانو ريتشي العالمي بالأقصر
حفل سيتفانو ريتشي العالمي بالأقصر


تفاصيل التخطيط لحفل سيتفانو ريتشي العالمي بالأقصر .. فيديو

حامد عبدالحليم

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 - 07:54 م

كشف النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، تفاصيل اتفاقه مع مصمم الأزياء العالمي ستيفانو ريتشي لتنظيم حفل اليوبيل الذهبي لداره في الأقصر.

 


وقال وكيل مجلس النواب خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» على هامش الاحتفال باليوبيل الذهبي لدار أزياء  الأزياء العالمية ستيفانو ريتشي الذي تعرضه قناة صدى البلد حصريا «حدث كبير ستيفانو ريتشي صديق منذ أكثر من 25 سنة، أصررنا على إقامة الحفل بمصر لربط التاريخ المصري العريق بالموضة الجديدة، وكانت لدية استجابة سريعة وبدأنا التخطيط على الفور».


وتابع النائب محمد أبو العينين «ستيفانو ريتشي لديه فريق كبير يضم 40 شخصا، وكان مبهورا منذ قدومه إلى مصر، أصدقاوه من القارات الست قدموا إلى الأقصر للاحتفال باليوبيل الذهبي»، مشيرا إلى أن الحفل شهد تنظيم حفل عشاء فضلا عن زيارات لوادي الملوك والملكات.


واعتبر أبو العينين أن الحفل فرصة تاريخية للتسويق لمصر قائلا «الحفل فرصة للتوسيق لهذا المكان التاريخي العبقري، نفخر ونشكر أجدادنا على هذه الحضارة التي وصل صيتها إلى كل جزء بالعالم».


وواصل أبو العينين «الحفل شهد قدوم شخصيات مرموقة، أصدقاء لاستيفانو، وأعربوا عن سرورهم وبهجتهم بعد التعرف على حضارة الأقصر»، متابعا «بشكر أهالي الأقصر ورجال الأمن الذين سهروا الليالي في سبيل نجاح الحدث، أحيي رجال الشرطة وكل من دعم هذا الاحتفال، كما أحيي جميع الصحفيين العالميين الذين سيلعبون دورا إيجابيا في الترويج لمصر الفترة المقبلة، بعد انطباعاتهم الإيجابية عن مصر، وشعورهم بتاريخ وعراقة الشعب المصري». 
واختتم أبو العينين «أحيي جهود التنظيم الجيد في الشوارع والفنادق والنيل والمعابد».

إقرأ أيضا|وزيري عن عرض الأزياء الأسطوري: ستيفانو ريتشي اختار بلد الحضارة والموضة| فيديو

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة