الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


الرئيس السيسي: قادرون على عبور التحديات و«مصر بخير»

رضا خليل

الخميس، 13 أكتوبر 2022 - 12:02 م

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر بخير وأننا قادرون على تخطي جميع التحديات، مضيفا  في حربنا ضد الإرهاب كان هناك شهداء ونحن حريصون على تخليد ذكراهم. 

اقرأ أيضا| الرئيس السيسي: مصر ستتمكن دائما من تخطي وعبور كل الأزمات

وأضاف" الرئيس السيسي" خلال كلمته في حفل تخرج دفعات جديدة من الكليات العسكرية والمعاهد الفنية ، :"إحنا بخير وفي خير وكل المصاعب التي نمر بها سنعبرها".

وتابع : نحن بخير ومازلنا نقف على أرض صلبة وليس لدينا تحديات كبيرة مثل التي تواجهها بعض الدول الأخرى" مشيرا  إلى أن هناك أسرا قدمت أبناءها وشهداء للوطن.. لهم كل التحية والتقدير.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وصل صباح اليوم الخميس إلى مقر الكلية الحربية؛ لحضور حفل تخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية.

واستقبل الرئيس السيسي لدى وصوله إلى مقر الكلية الحربية، الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أسامة عسكر، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وحيا الرئيس السيسي، أسر طلبة الكليات فور وصوله ساحة الاحتفال.

والدفعات التى سيشهد الرئيس تخرجها هي دفعة 116 حربية، والدفعة 73 بحرية، والدفعة 89 جوية، والدفعة 59 فنية عسكرية، والدفعة 50 دفاع جوى، والدفعة 51 من المعهد الفني للقوات المسلحة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم حفل تخريج دفعات جديدة لطلاب الكليات الكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية  وهي الدفعة 116 حربية، والدفعة 73 بحرية، والدفعة 89 جوية، والدفعة 59 فنية عسكرية، والدفعة 50 دفاع جوى، والدفعة 51 من المعهد الفنى للقوات المسلحة، دماء جديدة في شرايين الوطن للدفاع عن الوطن والزود عن مقدساته.

وتعد الكلية الحربية مصنع الرجال وعرين الأبطال إحدى أكبر الهيئات التعليمية العسكرية المصرية وأقدمها بجذورها التي تمتد لأكثر من قرن ونصف، وتقوم الكلية بإعداد الطلبة المستجدين المصريين الحاصلين ليصبحوا ضباطاً بالجيش ثم قادة بالجيش إضافة إلى شباب الدول العربية والإفريقية الصديقة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة