الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


السيسي: «حربنا ضد الإرهاب وهناك شهداء نحرص على ذكرهم في كل مناسبة»

رضا خليل

الخميس، 13 أكتوبر 2022 - 12:12 م

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة إلى خريجي طلاب الكلية العسكرية، قائلاً:" دوركم كبير أوى أوى.. ونحن نحتفل كل عام بذكرى انتصار حرب أكتوبر".

اقرأ أيضا|الرئيس السيسي: مصر ستتمكن دائما من تخطي وعبور كل الأزمات

وتابع الرئيس السيسي، خلال كلمته اليوم بحفل تخرج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية، " إنه في حربنا ضد الإرهاب كان هناك شهداء ومصابون ودائما نحرص على أن نذكرهم". 

وأضاف: "نؤكد ليس فقط الدولة لأ كل إنسان مصري يفتكر كويس أوى إن هناك أسرة قدمت ابنها، والأبن دا أصبح شهيد بعد ما ربته شاب جميل ثم قدمته لبلدنا علشان نعيش.. وهو دا دور الجيش إنه يحمي ويضحي من أجل أن تكون الدولة ثابتة”.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وصل صباح اليوم الخميس إلى مقر الكلية الحربية؛ لحضور حفل تخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية.

واستقبل الرئيس السيسي لدى وصوله إلى مقر الكلية الحربية، الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أسامة عسكر، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وحيا الرئيس السيسي، أسر طلبة الكليات فور وصوله ساحة الاحتفال.

وتعد الكلية الحربية مصنع الرجال وعرين الأبطال إحدى أكبر الهيئات التعليمية العسكرية المصرية وأقدمها بجذورها التي تمتد لأكثر من قرن ونصف، وتقوم الكلية بإعداد الطلبة المستجدين المصريين الحاصلين ليصبحوا ضباطاً بالجيش ثم قادة بالجيش إضافة إلى شباب الدول العربية والإفريقية الصديقة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة